header

تأثير الإعلام البديل على تداول المعلومات في مصر : دراسة تحليلية ميدانية /

محمد جاد المولى حافظ عويس

تأثير الإعلام البديل على تداول المعلومات في مصر : دراسة تحليلية ميدانية / The impact of alternative media on the circulation of information in Egypt : A field and analytical study محمد جاد المولى حافظ عويس ؛ إشراف شريف درويش اللبان - القاهرة : محمد جاد المولى حافظ عويس : 2012 - 474 ورقة : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 30سم

أطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة

هدفت الدراسة إلى التعرف على دور الإعلام البديل في عملية تداول المعلومات خلال ثورة 25 يناير: و تحديد التقنيات المستخدمة في عملية تداول المعلومات على وسائل الإعلام عينة الدراسة: و رصد و تحديد الآثار المحتملة لتداول معلومات ثورة 25 يناير على الدول العربية: إلى جانب تحديد رؤية عينة الدراسة لطبيعة العلاقة بين الإعلام البديل و الصحافة المطبوعة: و التعرف على رؤية نشطاء الإنترنت و الصحفيين لأبعاد تأثير الإعلام البديل على عملية تداول المعلومات خلال ثورة 25 يناير



الإعلام البديل الإعلام الجديد تداول المعلومات
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   law-lib@cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library