تأثير الإعلام البديل على تداول المعلومات في مصر : دراسة تحليلية ميدانية /
محمد جاد المولى حافظ عويس
تأثير الإعلام البديل على تداول المعلومات في مصر : دراسة تحليلية ميدانية / The impact of alternative media on the circulation of information in Egypt : A field and analytical study محمد جاد المولى حافظ عويس ؛ إشراف شريف درويش اللبان - القاهرة : محمد جاد المولى حافظ عويس : 2012 - 474 ورقة : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 30سم
أطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة
هدفت الدراسة إلى التعرف على دور الإعلام البديل في عملية تداول المعلومات خلال ثورة 25 يناير: و تحديد التقنيات المستخدمة في عملية تداول المعلومات على وسائل الإعلام عينة الدراسة: و رصد و تحديد الآثار المحتملة لتداول معلومات ثورة 25 يناير على الدول العربية: إلى جانب تحديد رؤية عينة الدراسة لطبيعة العلاقة بين الإعلام البديل و الصحافة المطبوعة: و التعرف على رؤية نشطاء الإنترنت و الصحفيين لأبعاد تأثير الإعلام البديل على عملية تداول المعلومات خلال ثورة 25 يناير
الإعلام البديل الإعلام الجديد تداول المعلومات
تأثير الإعلام البديل على تداول المعلومات في مصر : دراسة تحليلية ميدانية / The impact of alternative media on the circulation of information in Egypt : A field and analytical study محمد جاد المولى حافظ عويس ؛ إشراف شريف درويش اللبان - القاهرة : محمد جاد المولى حافظ عويس : 2012 - 474 ورقة : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 30سم
أطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة
هدفت الدراسة إلى التعرف على دور الإعلام البديل في عملية تداول المعلومات خلال ثورة 25 يناير: و تحديد التقنيات المستخدمة في عملية تداول المعلومات على وسائل الإعلام عينة الدراسة: و رصد و تحديد الآثار المحتملة لتداول معلومات ثورة 25 يناير على الدول العربية: إلى جانب تحديد رؤية عينة الدراسة لطبيعة العلاقة بين الإعلام البديل و الصحافة المطبوعة: و التعرف على رؤية نشطاء الإنترنت و الصحفيين لأبعاد تأثير الإعلام البديل على عملية تداول المعلومات خلال ثورة 25 يناير
الإعلام البديل الإعلام الجديد تداول المعلومات