فعالية برنامج لتنمية بعض مهارات الاستعداد للتعلم لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم = The effectiveness of a program to develop some learning readiness skills of kindergarten children with learning difficulties /
أشرف أحمد علي غزال
فعالية برنامج لتنمية بعض مهارات الاستعداد للتعلم لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم = The effectiveness of a program to develop some learning readiness skills of kindergarten children with learning difficulties / The effectiveness of a program to develop some learning readiness skills of kindergarten children with learning difficulties أشرف أحمد علي غزال ؛ اشراف سهير كامل أحمد : بطرس حافظ بطرس - القاهرة : أشرف أحمد علي غزال : 2012 - 239 ص : ايض ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية
هدفت الدراسة الحالية إلى تنمية بعض مهارات الاستعداد للتعلم لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم بواسطة برنامج للإستعداد للتعلم. و تكونت عينة الدراسة من (40) طفلآ و طفلة ممن لديهم صعوبات تعلم نمائية بالمستوى الثاني لبعض روضات محافظة الإسكندرية خلال العام الدراسي 2011 \2012: و تراوحت أعمارهم الزمنية ما بين 5-6 سنوات و تم تقسيمهم بالتساوي الى مجموعتين : مجموعة تجريبية و أخرى ضابطة
الاستعداد للتعلم صعوبات التعلم طفل الروضة ذوي صعوبات التعلم
فعالية برنامج لتنمية بعض مهارات الاستعداد للتعلم لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم = The effectiveness of a program to develop some learning readiness skills of kindergarten children with learning difficulties / The effectiveness of a program to develop some learning readiness skills of kindergarten children with learning difficulties أشرف أحمد علي غزال ؛ اشراف سهير كامل أحمد : بطرس حافظ بطرس - القاهرة : أشرف أحمد علي غزال : 2012 - 239 ص : ايض ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية
هدفت الدراسة الحالية إلى تنمية بعض مهارات الاستعداد للتعلم لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم بواسطة برنامج للإستعداد للتعلم. و تكونت عينة الدراسة من (40) طفلآ و طفلة ممن لديهم صعوبات تعلم نمائية بالمستوى الثاني لبعض روضات محافظة الإسكندرية خلال العام الدراسي 2011 \2012: و تراوحت أعمارهم الزمنية ما بين 5-6 سنوات و تم تقسيمهم بالتساوي الى مجموعتين : مجموعة تجريبية و أخرى ضابطة
الاستعداد للتعلم صعوبات التعلم طفل الروضة ذوي صعوبات التعلم