إستراتيجية قائمة على مدخل كل اللغة لتنمية مهارات التعبير التحريري و التحرير العربي لدى طلاب المدارس الفنية الصناعية المتقدمة نظام السنوات الخمس في ضوء احتياجاتهم /
إيمان عبدالله أحمد عبدالله البراوي
إستراتيجية قائمة على مدخل كل اللغة لتنمية مهارات التعبير التحريري و التحرير العربي لدى طلاب المدارس الفنية الصناعية المتقدمة نظام السنوات الخمس في ضوء احتياجاتهم / A strategy based on the whole language approach to develop writing composition skills and writing editing for advanced industrial technical secondary school students ( five years` system ) in the light of their needs إيمان عبدالله أحمد عبدالله البراوي ؛ إشراف على أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد - القاهرة : إيمان عبدالله أحمد عبدالله البراوي : 2013 - 662 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث إلى قياس فاعلية إستراتيجية قائمة على مدخل كل اللغة لتنمية مهارات التعبير التحريري و التحرير العربي لدى طلاب المدارس الفنية الصناعية المتقدمة نظام السنوات الخمس بمحافظة القاهرة: قوامها (40) طالبآ: قسمت إلى مجموعتين : تجريبية و ضابطة؛ و لتحقيق الهدف تم إعداد ثلاث قوائم لتحديد : مجالات التعبير التحريري: و مهاراته: و مهارات التحرير العربي المناسبة للطلاب: و اختبار لقياس تمكن الطلاب من المجالات و المهارات السابقة: و أسفرت النتائج عن فاعلية الاستراتيجية في تنمية مهارات التعبير التحريري و التحرير العربي
إستراتيجية تنمية مهارات التعبير التحريري و التحرير العربي طلاب المدارس الفنية الصناعية المتقدمة نظام السنوات الخمس
إستراتيجية قائمة على مدخل كل اللغة لتنمية مهارات التعبير التحريري و التحرير العربي لدى طلاب المدارس الفنية الصناعية المتقدمة نظام السنوات الخمس في ضوء احتياجاتهم / A strategy based on the whole language approach to develop writing composition skills and writing editing for advanced industrial technical secondary school students ( five years` system ) in the light of their needs إيمان عبدالله أحمد عبدالله البراوي ؛ إشراف على أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد - القاهرة : إيمان عبدالله أحمد عبدالله البراوي : 2013 - 662 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث إلى قياس فاعلية إستراتيجية قائمة على مدخل كل اللغة لتنمية مهارات التعبير التحريري و التحرير العربي لدى طلاب المدارس الفنية الصناعية المتقدمة نظام السنوات الخمس بمحافظة القاهرة: قوامها (40) طالبآ: قسمت إلى مجموعتين : تجريبية و ضابطة؛ و لتحقيق الهدف تم إعداد ثلاث قوائم لتحديد : مجالات التعبير التحريري: و مهاراته: و مهارات التحرير العربي المناسبة للطلاب: و اختبار لقياس تمكن الطلاب من المجالات و المهارات السابقة: و أسفرت النتائج عن فاعلية الاستراتيجية في تنمية مهارات التعبير التحريري و التحرير العربي
إستراتيجية تنمية مهارات التعبير التحريري و التحرير العربي طلاب المدارس الفنية الصناعية المتقدمة نظام السنوات الخمس