فاعلية برنامج قائم على المدخل البنائى لدى عبدالقاهر الجرجانى فى تنمية مهارات الفهم الاستماعى و الأداء اللغوى الشفهى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى = The effectiveness of a program based on structural introduction of Abdelkaher Elgergany in developing the skills of listening understanding and oral linguistic performance of the first-stage students at the elementary education /
رابعة طلعت حسن محمد عقل
فاعلية برنامج قائم على المدخل البنائى لدى عبدالقاهر الجرجانى فى تنمية مهارات الفهم الاستماعى و الأداء اللغوى الشفهى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى = The effectiveness of a program based on structural introduction of Abdelkaher Elgergany in developing the skills of listening understanding and oral linguistic performance of the first-stage students at the elementary education / The effectiveness of a program based on structural introduction of Abdelkaher Elgergany in developing the skills of listening understanding and oral linguistic performance of the first-stage students at the elementary eduction رابعة طلعت حسن محمد عقل ؛ اشراف على أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد - القاهرة : رابعة طلعت حسن محمد عقل : 2013 - 399 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
تحددت مشكلة البحث فى ضعف مهارات الفهم الاستماعى و الأداء اللغوى الشفهى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى و ذلك ما أكدته الدراسة الاستطلاعية التى قامت بها الباحثة و كذلك الخبرة الشخصية للباحثة فى هذا المجال و كثير من الدراسات و البحوث السابقة إلى جانب ندرة الدراسات و البحوث السابقة التى تناولت تنمية مهارات الاستماعى و الأداء اللغوى الشفهى باستعمال نظرية النظم فى المرحلة الابتدائية
التحدث القراءة الجهرية الكلام
فاعلية برنامج قائم على المدخل البنائى لدى عبدالقاهر الجرجانى فى تنمية مهارات الفهم الاستماعى و الأداء اللغوى الشفهى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى = The effectiveness of a program based on structural introduction of Abdelkaher Elgergany in developing the skills of listening understanding and oral linguistic performance of the first-stage students at the elementary education / The effectiveness of a program based on structural introduction of Abdelkaher Elgergany in developing the skills of listening understanding and oral linguistic performance of the first-stage students at the elementary eduction رابعة طلعت حسن محمد عقل ؛ اشراف على أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد - القاهرة : رابعة طلعت حسن محمد عقل : 2013 - 399 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
تحددت مشكلة البحث فى ضعف مهارات الفهم الاستماعى و الأداء اللغوى الشفهى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى و ذلك ما أكدته الدراسة الاستطلاعية التى قامت بها الباحثة و كذلك الخبرة الشخصية للباحثة فى هذا المجال و كثير من الدراسات و البحوث السابقة إلى جانب ندرة الدراسات و البحوث السابقة التى تناولت تنمية مهارات الاستماعى و الأداء اللغوى الشفهى باستعمال نظرية النظم فى المرحلة الابتدائية
التحدث القراءة الجهرية الكلام