أثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين = The impact of electronic word-of-mouth (eWOM) credibility on consumers` attitudes /
نرمين عاطف أحمد حجازى
أثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين = The impact of electronic word-of-mouth (eWOM) credibility on consumers` attitudes / The impact of electronic word-of-mouth (eWOM) credibility on consumers` attitudes نرمين عاطف أحمد حجازى ؛ اشراف إيهاب محمد حسن أبوعيش - القاهرة : نرمين عاطف أحمد حجازى : 2015 - 217 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
يهدف هذا البحث إلى قياس أثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين : بالإضافة إلى التعرف على أهم العوامل المؤثرة على مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية من خلال دراسة الإطار النظرى المقترح للبحث : حيث إجتذبت الكلمة المنطوقة الإلكترونية أو التعليقات عبر الإنترنت المزيد من الإهتمام لكونها من أكثر الوسائل شيوعآ عبر الإنترنت للحصول على المعلومات . لتحقيق هذان الهدفان الأساسيان تم إستخدام منهج البحث المختلط حيث تم إجراء عدد من المقابلات المتعمقة مع مستخدمى التعليقات عبر الإنترنت : و ذلك لمزيد من الفهم للظاهرة محل الدراسة
إتجاهات المستهلكين الكلمة المنطوقة الإلكترونية المصداقية
أثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين = The impact of electronic word-of-mouth (eWOM) credibility on consumers` attitudes / The impact of electronic word-of-mouth (eWOM) credibility on consumers` attitudes نرمين عاطف أحمد حجازى ؛ اشراف إيهاب محمد حسن أبوعيش - القاهرة : نرمين عاطف أحمد حجازى : 2015 - 217 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
يهدف هذا البحث إلى قياس أثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين : بالإضافة إلى التعرف على أهم العوامل المؤثرة على مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية من خلال دراسة الإطار النظرى المقترح للبحث : حيث إجتذبت الكلمة المنطوقة الإلكترونية أو التعليقات عبر الإنترنت المزيد من الإهتمام لكونها من أكثر الوسائل شيوعآ عبر الإنترنت للحصول على المعلومات . لتحقيق هذان الهدفان الأساسيان تم إستخدام منهج البحث المختلط حيث تم إجراء عدد من المقابلات المتعمقة مع مستخدمى التعليقات عبر الإنترنت : و ذلك لمزيد من الفهم للظاهرة محل الدراسة
إتجاهات المستهلكين الكلمة المنطوقة الإلكترونية المصداقية