header

تطوير منظومة التنمية المهنية لمعلمي مرحلة التعليم الأساسي بليبيا في ضوء المتغيرات العالمية المعاصرة : تصور مقترح /

نجاة علي علي الهنشيري

تطوير منظومة التنمية المهنية لمعلمي مرحلة التعليم الأساسي بليبيا في ضوء المتغيرات العالمية المعاصرة : تصور مقترح / Developing Professional Development System for Basic Education Teachers in Libya in light of the Contemporary Global Trends : A Suggested Scenario نجاة علي علي الهنشيري ؛ إشراف نجوى يوسف جمال الدين : نجلاء محمد حامد - القاهرة : نجاة علي علي الهنشيري : 2015 - 300 ص ؛ 25سم

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التريوية - قسم أصول التربية

تهدف الرسالة إلى التعرف على تطوير منظومة التنمية المهنية لمعلمي مرحلة التعليم الأساسي بليبيا في ضوء المتغيرات العالمية المعاصرة: تعرَف مفهوم التنمية المهنية: وأهميتها: وأهدافها، وأساليبها: ومجالاتها: والوقوف على أبرز المتغيرات العالمية المعاصرة في التنمية المهنية لمعلمي مرحلة التعليم الأساسي: والتعرف على التنمية المهنية لمعلمي مرحلة التعليم الأساسي في ليبيا: والكشف عن الواقع الحالي للتنمية المهنية من وجهة نظر معلمي مرحلة التعليم الأساسي بليبيا: والتوصل إلى تصور مقترح يمكن أن يسهم في تطوير التنمية المهنية لمعلمي مرحلة التعليم الأساسي في ليبيا



تطوير منظومة التنمية المهنية ليبيا معلمو مرحلة التعليم الأساسي
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library