دور رعاية الشركات للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية /
دينا عبدالحكيم محمد إسماعيل
دور رعاية الشركات للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية / The role of sporting events sponsorship in managing customer based brand equity دينا عبدالحكيم محمد إسماعيل ؛ إشراف محمد عتران : إيمان زهرة - القاهرة : دينا عبدالحكيم محمد إسماعيل : 2015 - 270 ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان
تستهدف الدراسة تقييم تأثير رعاية الشركات للأحداث الرياضية العالمية الضخمة: باعتبارها أداة تسويقية تستخدمها الاتصالات التسويقية المتكاملة للشركات متعددة الجنسيات على قيمة علامتها التجارية لدى المستهلك و المتمثلة فى عناصر(الوعى و الولاء و الارتباط و جودة العلامة التجارية)، اعتمدت الباحثة على استخدام منهج المسح الوصفى والإستكشافى فى جمع البيانات من عينة مكونة من 400 مبحوث ممن يتابعون الحدث الرياضى محل الدراسة: كما استخدمت الباحثة أيضا أداة تحليل المضمون بهدف تحليل مضمون المواقع الإلكترونية للشركات الراعية للحدث و قد توصلت نتائج الدراسة إلى وجود علاقة ارتباطية إيجابية بين مستويات رعاية الحدث الرياضى محل الدراسة من (مستوى التعرض للحدث و جودة الحدث الرياضى) على عناصر قيمة العلامة التجارية الراعية لدى المستهلك من الوعى و الولاء و الإرتباط و ادراك لجودة العلامة التجارية
الاتصالات التسويقية العلامة التجارية رعاية الشركات للأحداث الرياضية
دور رعاية الشركات للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية / The role of sporting events sponsorship in managing customer based brand equity دينا عبدالحكيم محمد إسماعيل ؛ إشراف محمد عتران : إيمان زهرة - القاهرة : دينا عبدالحكيم محمد إسماعيل : 2015 - 270 ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان
تستهدف الدراسة تقييم تأثير رعاية الشركات للأحداث الرياضية العالمية الضخمة: باعتبارها أداة تسويقية تستخدمها الاتصالات التسويقية المتكاملة للشركات متعددة الجنسيات على قيمة علامتها التجارية لدى المستهلك و المتمثلة فى عناصر(الوعى و الولاء و الارتباط و جودة العلامة التجارية)، اعتمدت الباحثة على استخدام منهج المسح الوصفى والإستكشافى فى جمع البيانات من عينة مكونة من 400 مبحوث ممن يتابعون الحدث الرياضى محل الدراسة: كما استخدمت الباحثة أيضا أداة تحليل المضمون بهدف تحليل مضمون المواقع الإلكترونية للشركات الراعية للحدث و قد توصلت نتائج الدراسة إلى وجود علاقة ارتباطية إيجابية بين مستويات رعاية الحدث الرياضى محل الدراسة من (مستوى التعرض للحدث و جودة الحدث الرياضى) على عناصر قيمة العلامة التجارية الراعية لدى المستهلك من الوعى و الولاء و الإرتباط و ادراك لجودة العلامة التجارية
الاتصالات التسويقية العلامة التجارية رعاية الشركات للأحداث الرياضية