header

دور ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}و{uئأ٦١}{uئإ٩ئ}{uئإإء} {uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإآ٣}وق {uئإؤ٣}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}رو{uئإإ٧}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإآ٣}و{uئإئ٣}{uئإؤ٨}{uئأ٦٠}{uئإئ٣}{uئإ٩٤} ا{uئإئ٩}{uئإآ٣}{uئإ٩٧}را{uئإ٩٧}{uئإئ٣}{uئإ٩ئ}{uئأ٦٢}{uئإئ٣}{uئإ٩٤} {uئإؤ٣}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإ٧}ظ{uئأ٦٠}{uئإإ٣}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإء٧}د{uئإإ٣}{uئأ٦٠}{uئإئ٣}{uئإ٩٤} /

نورا ر د ن

دور او وق ارو او ارا اظت اد / The role of market orientation on the strategic marketing flexibility in the service organizations نورا ر د ن ؛ إشراف يسري خضر إسماعيل : مصطفى محمود حسن هلال - القاهرة : نورا ر د ن : 2015 - 149 ص : رسوم بيانية ؛ 30سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

ذا اث إ درا دور او وق ارو او اترا ؛ و أ إ دم ادة رت ات ون أر رو : وذك ن وم او وق: وم ذك ن طرق و ام اق ط ارو او ارا: ور ر و ار وق رو او. ان ارو و رًّ أدت ادارة ذ م١٩٥٠م ث وت رت ذا اوم: ون ور ذ ارت وأ و ا ار وا رات ا رو ط وا س ادرة ا ر اف و ار؛ ود رف ق و وق ان؛ وذك ن ظم ارت دم ورات : وك ادد ن ارت ار ا و ادارت ا وم او وق: ون د أن ك دد س ن ان وم رف او وق أ و ن اط ا وم اوت: واذ ارت ا ك اوت؛ ث س ذا ارف ظًرا ن ظر وم اوق دا ار إن ارو او ارا ب دوًار ًّ ح ارت: وار ن ذك أم أروا إ أن ذ ات ق و ار وق



او وق اظت اد ارو او ارا
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library