القائمة على الانترنت على التحصيل المعرفي والدافعية للانجاز لدى الطلاب المندفعين و المتروبين (Web Questsأثر توظيف استراتيجية الرحلات التعليمية ( بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية /
سليمان صالح عبد المحسن الحلافي
القائمة على الانترنت على التحصيل المعرفي والدافعية للانجاز لدى الطلاب المندفعين و المتروبين (Web Questsأثر توظيف استراتيجية الرحلات التعليمية ( بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية / The effect of utilizing the web quests strategy based on the internet on the cognitive acquisition and the achievement motivation for impulsive and lingered secondary stage students in the K.S.A سليمان صالح عبد المحسن الحلافي ؛ إشراف حسين بشير محمود : ممدوح سالم الفقي - القاهرة : سليمان صالح عبد المحسن الحلافي : 2015 - 153 ص : رسوم بيانية : نماذج ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر توظيف إستراتيجية الرحلات التعليمية القائمة على الانترنت على التحصيل المعرفي والدافعية للانجاز لدى الطلاب المندفعين والمتروين بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية: وتحديد شكل ومحتوى الاستراتيجية القائمة على الإنترنت في ضوء أهداف محتوى مادة الأحياء للصف الأول الثانوي من المرحلة الثانوية العامةبالمملكة العربية السعودية: وتحديد المستويات المعيارية التي يعتمد عليها توظيف استراتيجيات الرحلات التعليمية القائمة على الإنترنت في محتوى مادة الأحياء للصف الأول الثانوي من المرحلة الثانوية: وتعرف أثر تقديم الاستراتيجية قصيرة / طويلة المدى للطلاب المندفعين على تحصيلهم المعرفي في وحدة بمحتوى مادة الأحياء للصف الأول الثانوي من المرحلة الثانوية
التحصيل المعرفي الدافعية للانجاز الرحلات التعليمية. عبر الويب
القائمة على الانترنت على التحصيل المعرفي والدافعية للانجاز لدى الطلاب المندفعين و المتروبين (Web Questsأثر توظيف استراتيجية الرحلات التعليمية ( بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية / The effect of utilizing the web quests strategy based on the internet on the cognitive acquisition and the achievement motivation for impulsive and lingered secondary stage students in the K.S.A سليمان صالح عبد المحسن الحلافي ؛ إشراف حسين بشير محمود : ممدوح سالم الفقي - القاهرة : سليمان صالح عبد المحسن الحلافي : 2015 - 153 ص : رسوم بيانية : نماذج ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر توظيف إستراتيجية الرحلات التعليمية القائمة على الانترنت على التحصيل المعرفي والدافعية للانجاز لدى الطلاب المندفعين والمتروين بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية: وتحديد شكل ومحتوى الاستراتيجية القائمة على الإنترنت في ضوء أهداف محتوى مادة الأحياء للصف الأول الثانوي من المرحلة الثانوية العامةبالمملكة العربية السعودية: وتحديد المستويات المعيارية التي يعتمد عليها توظيف استراتيجيات الرحلات التعليمية القائمة على الإنترنت في محتوى مادة الأحياء للصف الأول الثانوي من المرحلة الثانوية: وتعرف أثر تقديم الاستراتيجية قصيرة / طويلة المدى للطلاب المندفعين على تحصيلهم المعرفي في وحدة بمحتوى مادة الأحياء للصف الأول الثانوي من المرحلة الثانوية
التحصيل المعرفي الدافعية للانجاز الرحلات التعليمية. عبر الويب