دراسة تحليلية للائحة (قسم رياض الأطفال) بكلية التربية بالمنوفية فى ضوء نواتج التعلم المستهدفة /
إجلال سعيد محمد الزيات
دراسة تحليلية للائحة (قسم رياض الأطفال) بكلية التربية بالمنوفية فى ضوء نواتج التعلم المستهدفة / Analytical study of the schedule of the (kindergarten department) at the faculty of education in menoufiya in the light of the aimed results of learning إجلال سعيد محمد الزيات ؛ إشراف عاطف عدلى فهمى : هبة حسين طلعت - القاهرة : إجلال سعيد محمد الزيات : 2015 - 245 ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية
تهدف هذه الدراسة إلى تحقيق ما يلى : التعرف على واقع إعداد معلمات قسم رياض الأطفال بكلية التربية بالمنوفية. و حصر أهم المشكلات التى تواجه متطلبات إعدادهن و دراسة بعض الخبرات الأجنبية التى تناولت إعداد معلمات رياض الأطفال و التى تسهم فى تطوير إعداد معلمات رياض الأطفال فى محافظة المنوفية و الوصول الى رؤية واضحة لكيفية تطوير نظام إعداد معلمات رياض الأطفال كلية التربية بالمنوفية. و تكونت عينة الدراسة من (20) من أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة و مجموعة من طالبات الفرقة الرابعة قسم رياض الأطفال للعام الجامعى 2012/ 2013 عددهن (115) و مجموعة من المعلمات و عددهن (40) من خريجات قسم رياض الأطفال بكلية التربية بمحافظة المنوفية
الجودة الشاملة رياض الأطفال معلمة الروضة
دراسة تحليلية للائحة (قسم رياض الأطفال) بكلية التربية بالمنوفية فى ضوء نواتج التعلم المستهدفة / Analytical study of the schedule of the (kindergarten department) at the faculty of education in menoufiya in the light of the aimed results of learning إجلال سعيد محمد الزيات ؛ إشراف عاطف عدلى فهمى : هبة حسين طلعت - القاهرة : إجلال سعيد محمد الزيات : 2015 - 245 ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية
تهدف هذه الدراسة إلى تحقيق ما يلى : التعرف على واقع إعداد معلمات قسم رياض الأطفال بكلية التربية بالمنوفية. و حصر أهم المشكلات التى تواجه متطلبات إعدادهن و دراسة بعض الخبرات الأجنبية التى تناولت إعداد معلمات رياض الأطفال و التى تسهم فى تطوير إعداد معلمات رياض الأطفال فى محافظة المنوفية و الوصول الى رؤية واضحة لكيفية تطوير نظام إعداد معلمات رياض الأطفال كلية التربية بالمنوفية. و تكونت عينة الدراسة من (20) من أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة و مجموعة من طالبات الفرقة الرابعة قسم رياض الأطفال للعام الجامعى 2012/ 2013 عددهن (115) و مجموعة من المعلمات و عددهن (40) من خريجات قسم رياض الأطفال بكلية التربية بمحافظة المنوفية
الجودة الشاملة رياض الأطفال معلمة الروضة