أساليب ضبط جودة البيئة التربوية فى رياض الأطفال /

فريدة عبدالفتاح الغازى

أساليب ضبط جودة البيئة التربوية فى رياض الأطفال / Quality of educational environment in kindergartens in Egypt فريدة عبدالفتاح الغازى ؛ إشراف عبدالله عبدالفتاح - القاهرة : فريدة عبدالفتاح الغازى : 2016 - 113 ورقة ؛ 30سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث الإحصائية - قسم الدراسات المهنية

هدفت هذه الدراسة الى الإجابة عن السؤال الرئيسى التالى: ما هو واقع البيئة التربوية لرياض الأطفال فى مصر: و ما هى أفضل الأساليب المستخدمة لتطويرها؟ و يتفرع من هذا السؤال الرئيسى أسئلة فرعية. ما مدى تفاوت واقع البيئة التربوية لرياض الأطفال فى مصر للمعايير المحلية القومية للجودة و الإعتماد لمؤسسات رياض الأطفال فى مصر من وجهة نظر أولياء الأمور؟ ما هى أفضل الأساليب المستخدمة لضبط جودة البيئة التربوية فى رياض الأطفال؟ و التحقيق أهداف الدراسة اتبعت الباحثة المنهج الوصفى التحليلى: و قامت بتصميم استبانة مكونة من (٣٩) فقرة موزعة على سبعة محاور هى: الطفل: المعلمة: المنهج: الإدارة: المشاركة المجتمعية: تجهيزات مبنى الروضة: أسئلة متنوعة. و تم توزيع الاستبانة على (٧٦) من أولياء الأمور فى روضات تابعة لمحافظة القاهرة 24ولى أمر روضة حكومى 26ولى أمر تجريبية مميز 26 ولى أمر خاصة لغات



جودة رياض الأطفال رياض الأطفال ضبط جودة البيئة التربوية
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library