فاعلية استراتيجية قائمة على التعلم المتنقل لتنمية المهارات العلمية و عمليات التفكير فى مادة الكيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوى بالمملكة العربية السعودية /

محمد سعيد عبدالله الأكلبى

فاعلية استراتيجية قائمة على التعلم المتنقل لتنمية المهارات العلمية و عمليات التفكير فى مادة الكيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوى بالمملكة العربية السعودية / Effectiveness of a strategy based on mobile learning to develop scientific skills and thinking operations in chemistry for first grade students in secondary school at Saudi Arabia محمد سعيد عبدالله الأكلبى ؛ إشراف حسين بشير محمود : نبيل جاد عزمى : منال عبدالعال مبارز - القاهرة : محمد سعيد عبدالله الأكلبى : 2016 - 216 ص : أشكال ؛ 25سم

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

يهدف البحث الحالى الى قياس فاعلية استراتيجية قائمة على التعلم المتنقل لتنمية المهارات العلمية و عمليات التفكير فى مادة الكيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوى بالمملكة العربية السعودية. و وت اث ن ون: ر درت ـرا ائمة ام ال: وط درسـات طر اد: و ص اـث إ وود أر را ار ى ارات ا و ت ار



استراتيجية قائمة على التعلم المتنقل التعلم المتنقل التعلم بالجوال
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library