العلاقة بين اتجاهات تربية الأبناء والمستوى الاقتصادي والاجتماعي بكل من قصور الانتباه وصعوبات التعلم لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي = The relationship between the attitudes of raising Children and their SES to, both of attention deficit and learning disabilities of basic education students : دراسة ارتقائية تنبؤية /

مروه محمد فتحي علي

العلاقة بين اتجاهات تربية الأبناء والمستوى الاقتصادي والاجتماعي بكل من قصور الانتباه وصعوبات التعلم لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي = The relationship between the attitudes of raising Children and their SES to, both of attention deficit and learning disabilities of basic education students : دراسة ارتقائية تنبؤية / The relationship between the attitudes of raising Children and their SES to, both of attention deficit and learning disabilities of basic education students مروه محمد فتحي علي ؛ اشراف محمد عاطف عطيفي : آمنه أحمد سالم - القاهرة : مروه محمد فتحي علي : 2016 - 149ص ؛ 25سم

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت الدراسة إلى التحقق من نوع العلاقة الارتباطية بين أساليب المعاملة الوالدية والتنشئة الاجتماعية والأسرية السائدة في الأسرة كما يدركها واتجاهات الاباء الابناء نحو الاباء كما يدركها الابناء وعلاقة ذلك بقصور الانتباه وصعوبات التعلم كما هدفت الدراسة إلى التحقق من نوع العلاقة بين المستوى الاقتصادي والاجتماعي للأسرة وقصور الانتباه وصعوبات التعلم لدى أبنائهم بمرحلة التعليم الأساسي . .شملت عينة الدراسة مجموعة كلية قوامها ( 110 ) طالب وطالبة في مراحل عمرية مختلفة وعينة أولياء أمور هؤلاء الطلاب وعددهم ( 110 أب وأم وتوصلت الدراسة الى وجود علاقة ارتباطية موجبه فى بعض ابعاد المقياس وسالبة فى الابعاد الاخرى



اتجاهات تربية الأبناء المستوى الاقتصادي الاجتماعي قصور الانتباه
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library