فاعلية برنامج تدريبى مقترح قائم على الفصل المعكوس لتنمية مهارات المراجعة الخارجية لدى مراجعى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم و الاعتماد /
إبراهيم السيد إبراهيم
فاعلية برنامج تدريبى مقترح قائم على الفصل المعكوس لتنمية مهارات المراجعة الخارجية لدى مراجعى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم و الاعتماد / The effectiveness of a suggested training program based on flipped classroom to develop external review skills for NAQAAE reviewers إبراهيم السيد إبراهيم ؛ إشراف شاكر محمد فتحى أحمد : محمد السيد النجار - القاهرة : إبراهيم السيد إبراهيم : 2020 - 202ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى
هدف البحث إلى علاج المشكلة التى يدعيها الباحث باستخدام البرنامج التدريبى المقترح لتنمية مهارات المراجعة الخارجية لدى مراجعى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم و الاعتماد: و لتحقيق أهداف البحث استخدام الباحث للمنهج الوصفى فى التوصل الى تحديد قائمة مهارات الخارجية لدى مراجعة الهيئة (90( مهارة: و استخدام المنهج شبه التجريبى فى تحديد قائمة الاحتياجات التدريبية منها (60) مهارة: و تطبيق البرنامج التدريبى على (35) مراجع خارجى: و أظهرت نتائج البحث: فاعلية البرنامج التدريبى المقترح القائم على الفصل المعكوس فى تنمية مهارات المراجعة الخارجية لدى مراجعى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم و الاعتماد. و يوصى البحث بضرورة تنمية مهارات المراجعة الخارجية لدى كافة مراجعى الهيئة باستخدام الفصل المعكوس: و توظيف الفصل المعكوس بكافة البرامج التدريبية لكافة فئات المتدربين
التعلم المدمج الفصل المعكوس المراجعة الخارجية
فاعلية برنامج تدريبى مقترح قائم على الفصل المعكوس لتنمية مهارات المراجعة الخارجية لدى مراجعى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم و الاعتماد / The effectiveness of a suggested training program based on flipped classroom to develop external review skills for NAQAAE reviewers إبراهيم السيد إبراهيم ؛ إشراف شاكر محمد فتحى أحمد : محمد السيد النجار - القاهرة : إبراهيم السيد إبراهيم : 2020 - 202ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى
هدف البحث إلى علاج المشكلة التى يدعيها الباحث باستخدام البرنامج التدريبى المقترح لتنمية مهارات المراجعة الخارجية لدى مراجعى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم و الاعتماد: و لتحقيق أهداف البحث استخدام الباحث للمنهج الوصفى فى التوصل الى تحديد قائمة مهارات الخارجية لدى مراجعة الهيئة (90( مهارة: و استخدام المنهج شبه التجريبى فى تحديد قائمة الاحتياجات التدريبية منها (60) مهارة: و تطبيق البرنامج التدريبى على (35) مراجع خارجى: و أظهرت نتائج البحث: فاعلية البرنامج التدريبى المقترح القائم على الفصل المعكوس فى تنمية مهارات المراجعة الخارجية لدى مراجعى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم و الاعتماد. و يوصى البحث بضرورة تنمية مهارات المراجعة الخارجية لدى كافة مراجعى الهيئة باستخدام الفصل المعكوس: و توظيف الفصل المعكوس بكافة البرامج التدريبية لكافة فئات المتدربين
التعلم المدمج الفصل المعكوس المراجعة الخارجية