إستراتيجية مقترحة قائمى على التقابل اللغوى لأستخدام التراكيب النحوية فى الكتابة لدى الدارسين الإيطاليين فى المستوى المتوسط = Suggested strategy based on contrastive linguistics for using Grammar in Arabic language writing skills for Italian students at the intermediate level /

رانيا حمادة محمد محمد عبدالسلام

إستراتيجية مقترحة قائمى على التقابل اللغوى لأستخدام التراكيب النحوية فى الكتابة لدى الدارسين الإيطاليين فى المستوى المتوسط = Suggested strategy based on contrastive linguistics for using Grammar in Arabic language writing skills for Italian students at the intermediate level / Suggested strategy based on contrastive linguistics for using Grammar in Arabic language writing skills for Italian students at the intermediate level رانيا حمادة محمد محمد عبدالسلام ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد : إيمان أحمد هريدى - القاهرة : رانيا حمادة محمد محمد عبدالسلام : 2020 - 294ص ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف هذا البحث إلى تعرف فاعلة الإستراتجة المقترحة القائمة على مدخل التقابل اللغوى لاستخدام التراكيب النحوية فى الكتابة لدى الدارسين الإيطاليين فى المستوى المتوسط: و لتحقيق هذا الهدف قامت الباحثة بإعداد قائمة بالتراكيب النحوية المناسبة للدارسين الإيطاليين فى المستوى المتوسط الأول (بى1): وبناء اختبار قبلى بعدى لاستخدام التراكيب النحوية فى الكتابة: ثم التدريس باستخدام الإستراتجة المقترحة القائمة القائمة فى كلية اللغات قسم اللغة العربية بجامعة روما ثلاثة. و قد توصلت الباحثة إلى فاعلية الإستراتجة المقترحة القائمة على التقابل اللغوى لأستخدام التراكيب النحوية فى الكتابة لدى الدارسين الإيطاليين فى المستوى المتوسط



التراكيب النحوية التقابل اللغوى الكتابة
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library