نمط التفاعل فى بيئة التدريب الإلكترونى لتنمية مهارات إستخدام المعلمين لبرامج التأليف لإنتاج المقررات الإلكترونية فى مصر /
الشيماء إسماعيل محرم
نمط التفاعل فى بيئة التدريب الإلكترونى لتنمية مهارات إستخدام المعلمين لبرامج التأليف لإنتاج المقررات الإلكترونية فى مصر / The type of interaction in the E-training Environment to develop skills for teachers to use authoring tools to produce E-courses in Egypt الشيماء إسماعيل محرم ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقى : طارق عبدالمنعم حجازى - القاهرة : الشيماء إسماعيل محرم : 2020 - ص 236: مثيليات؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تعليم إلكترونى
هدف هذا البحث معالجة القصور فى الجانب الأدائى لمهارات التأليف لإنتاج المقررات الإلكترونية : وذلك فى ضوء إحتياجاتيم التدريبية :ولتحريق ىذا اليدف تم إعداد قائمة مهارات استخدام برامج التأليف لإنتاج المقررات الإلكترونية : واستخدام إستراتيجية تدريب إلكترونى قائمة عمى أنماط التفاعل المختلفة فى بيئة التدريب الإلكترونى : واستخدمت الباحثة المنهج الشبه التجريبي : كما إستخدمت الباحثة كأدوات لمبحث كلاً من الإختبار التحصيلي لقياس الجوانب المعرفية المرتبطة بتنمية مهارات إستخدام المعلمي لبرامج التأليف لإنتاج المقررات الإلكترونية فى مصر: وبطاقة ملاحظة لقياس الجوانب الإدائية : بالإضافة إلى : وبطاقة تقييم منتج إلكترونى مبنية عمى قائمة معايير الكوالتى ماترز وتكونت عينة البحث من 75 معلم فى التجربة الأساسية: البرنامج التدريبى فى بيئة التدريب و 15 معلم فى التجربة الإستطلاعية من معلمي مدارس طلائع المستقبل لغات
بيئة التدريب الإلكترونى تنمية مهارات المعلمين نمط التفاعل
نمط التفاعل فى بيئة التدريب الإلكترونى لتنمية مهارات إستخدام المعلمين لبرامج التأليف لإنتاج المقررات الإلكترونية فى مصر / The type of interaction in the E-training Environment to develop skills for teachers to use authoring tools to produce E-courses in Egypt الشيماء إسماعيل محرم ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقى : طارق عبدالمنعم حجازى - القاهرة : الشيماء إسماعيل محرم : 2020 - ص 236: مثيليات؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تعليم إلكترونى
هدف هذا البحث معالجة القصور فى الجانب الأدائى لمهارات التأليف لإنتاج المقررات الإلكترونية : وذلك فى ضوء إحتياجاتيم التدريبية :ولتحريق ىذا اليدف تم إعداد قائمة مهارات استخدام برامج التأليف لإنتاج المقررات الإلكترونية : واستخدام إستراتيجية تدريب إلكترونى قائمة عمى أنماط التفاعل المختلفة فى بيئة التدريب الإلكترونى : واستخدمت الباحثة المنهج الشبه التجريبي : كما إستخدمت الباحثة كأدوات لمبحث كلاً من الإختبار التحصيلي لقياس الجوانب المعرفية المرتبطة بتنمية مهارات إستخدام المعلمي لبرامج التأليف لإنتاج المقررات الإلكترونية فى مصر: وبطاقة ملاحظة لقياس الجوانب الإدائية : بالإضافة إلى : وبطاقة تقييم منتج إلكترونى مبنية عمى قائمة معايير الكوالتى ماترز وتكونت عينة البحث من 75 معلم فى التجربة الأساسية: البرنامج التدريبى فى بيئة التدريب و 15 معلم فى التجربة الإستطلاعية من معلمي مدارس طلائع المستقبل لغات
بيئة التدريب الإلكترونى تنمية مهارات المعلمين نمط التفاعل