إستراتيجية الكترونية مقترحة قائمة على الكيانات الافتراضية لعلاج مشكلات تعليم مادة الحاسوب لطلاب المرحلة المتوسطة فى العراق /

براء يوسف رمزى

إستراتيجية الكترونية مقترحة قائمة على الكيانات الافتراضية لعلاج مشكلات تعليم مادة الحاسوب لطلاب المرحلة المتوسطة فى العراق / A proposed electronic strategy based on virtual entities to address the problems of computer education for middle school students inIraq براء يوسف رمزى ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقى - القاهرة : براء يوسف رمزى : 2020 - 150ص ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة الدول العربية - المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم - معهد البحوث و الدراسات العربية - قسم بحوث و دراسات الإعلام

يهدف البحث الحالى إلى علاج مشكلات تدريس مادة الحاسب الألى بالعراق. تكونت عينة البحث من 60 طالبا من طلاب المرحلة المتوسطة ببغداد ثم تم تقسيمهم إلى مجموعتين (30) طالبا مجموعة تجريبية: (30) طالبا مجموعة ضابطة: قدم إلى المجموعة الأولى مواد المعالجة التجريبية: حيث قام الباحث بتصميمها و إنتاجها وفق متغير البحث المستقل. و قد تمثلت أدوات القياس فى الاختبار الإلكترونى التحصيلى و بطاقة ملاحظة لمهارات مقرر الحاسب الألى للمرحلة المتوسطة بالعراق. و قد توصل الباحث الى فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على الكيادات الافتراضية (الفصول الافتراضية) فى علاج مشكلات تدريس الحاسب الألى فى العراق

الإستراتيجية الإكترونية الفصول الافتراضية الكيانات الافتراضية
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library