التغذية المدرسية و انعكاساتها على بعض المتغيرات التعليمية لطلاب التعليم الأساسى فى مصر /
نبيله السيد أحمد محمد
التغذية المدرسية و انعكاساتها على بعض المتغيرات التعليمية لطلاب التعليم الأساسى فى مصر / School feeding and its reflection for some educational variables for students of basic education in Egypt نبيله السيد أحمد محمد ؛ إشراف نجوى يوسف جمال الدين : أسماء مراد صالح - القاهرة : نبيله السيد أحمد محمد : 2020 - 213ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة إلى تطوير برامج التغذية المدرسية لطلاب التعليم الأساسى بمصر فى ضوء انعكاساتهاعلى بعض المتغيرات التعليمية: تعرف انعكاسات التغذية المدرسية على بعض المتغيرات التعليمية: تعرف واقع التغذية المدرسية لطلاب التعليم الأساسى فى مصر من وجهة نظر مديرى و وكلاء و معلمى المدارس الإبتدائية : و رئيسى و مشرفى التغذية المدرسية: و لتحقيق أهداف الدراسة استخدمت الباحثة المنهج الوصفى: و الاستبانة كأداة للدراسة تم تطبيقها على عينة الدراسة من مديرى و وكلاء و معلمى المدارس الابتدائية: و عينة من مشرفى و رئيسى التغذية المدرسية: و وصل العدد الإجمالى للعينة (1400): و توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج و مقترحات لتطوير التغذية المدرسية
أصول التربية التغذية المدرسية المتغيرات التعليمية
التغذية المدرسية و انعكاساتها على بعض المتغيرات التعليمية لطلاب التعليم الأساسى فى مصر / School feeding and its reflection for some educational variables for students of basic education in Egypt نبيله السيد أحمد محمد ؛ إشراف نجوى يوسف جمال الدين : أسماء مراد صالح - القاهرة : نبيله السيد أحمد محمد : 2020 - 213ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة إلى تطوير برامج التغذية المدرسية لطلاب التعليم الأساسى بمصر فى ضوء انعكاساتهاعلى بعض المتغيرات التعليمية: تعرف انعكاسات التغذية المدرسية على بعض المتغيرات التعليمية: تعرف واقع التغذية المدرسية لطلاب التعليم الأساسى فى مصر من وجهة نظر مديرى و وكلاء و معلمى المدارس الإبتدائية : و رئيسى و مشرفى التغذية المدرسية: و لتحقيق أهداف الدراسة استخدمت الباحثة المنهج الوصفى: و الاستبانة كأداة للدراسة تم تطبيقها على عينة الدراسة من مديرى و وكلاء و معلمى المدارس الابتدائية: و عينة من مشرفى و رئيسى التغذية المدرسية: و وصل العدد الإجمالى للعينة (1400): و توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج و مقترحات لتطوير التغذية المدرسية
أصول التربية التغذية المدرسية المتغيرات التعليمية