برنامج مقترح فى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لطلاب التعليم الثانوى التجارى فى ضوء المستحدثات التكنولوجية /
حنان محمد ربيع محمود عبدالخالق
برنامج مقترح فى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لطلاب التعليم الثانوى التجارى فى ضوء المستحدثات التكنولوجية / حنان محمد ربيع محمود عبدالخالق ؛ اشراف امل عبدالفتاح سويدان : احمد ابوالعلا البهنساوى : اشرف بهجات عبدالقوى - القاهرة : حنان محمد ربيع محمود عبدالخالق : 2007 - 285ورقة ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى
يعيش العالم اليوم نتائج وخلاصات ثورات ثلاث هى ثورة المعلومات التى احدثت انفجارا معرفيا ضخما تتمثل فى الكم الهائل من المعرفة : والذى امكن السيطرة عليه والاستفادة منه بواسطة تكنولوجيا المعلومات : وثورة الاتصالات المتمثلة فى تقنيات الاتصال الحديثة : وثورة الحاسبات الالكترونية التى توغلت فى كل مناحى الحياة وامتزجت بكل وسائل الاتصال واندمجت معا فى صورة شبكة انترنت العالمية : فإنه كان لزاما على المدرسة مواكبة هذا التقدم العالمى المذهل بما ينعكس على جودة العملية التعليمية بأكملها
الحاسبات الالكترونية العملية التعليمية ثورة المعلومات
برنامج مقترح فى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لطلاب التعليم الثانوى التجارى فى ضوء المستحدثات التكنولوجية / حنان محمد ربيع محمود عبدالخالق ؛ اشراف امل عبدالفتاح سويدان : احمد ابوالعلا البهنساوى : اشرف بهجات عبدالقوى - القاهرة : حنان محمد ربيع محمود عبدالخالق : 2007 - 285ورقة ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى
يعيش العالم اليوم نتائج وخلاصات ثورات ثلاث هى ثورة المعلومات التى احدثت انفجارا معرفيا ضخما تتمثل فى الكم الهائل من المعرفة : والذى امكن السيطرة عليه والاستفادة منه بواسطة تكنولوجيا المعلومات : وثورة الاتصالات المتمثلة فى تقنيات الاتصال الحديثة : وثورة الحاسبات الالكترونية التى توغلت فى كل مناحى الحياة وامتزجت بكل وسائل الاتصال واندمجت معا فى صورة شبكة انترنت العالمية : فإنه كان لزاما على المدرسة مواكبة هذا التقدم العالمى المذهل بما ينعكس على جودة العملية التعليمية بأكملها
الحاسبات الالكترونية العملية التعليمية ثورة المعلومات