دور النظرية الموسيقية عند اسحاق الموصلى والكندى واثرها على الموسيقى العربية المعاصرة = The role of the musical theories at eshach Elmoussly and Elkenndy their influences / upon contemporary Arabic music /
امينة محمد محمود على عمارة
دور النظرية الموسيقية عند اسحاق الموصلى والكندى واثرها على الموسيقى العربية المعاصرة = The role of the musical theories at eshach Elmoussly and Elkenndy their influences / upon contemporary Arabic music / The role of the musical theories at eshach Elmoussly and Elkenndy their influences upon contemporary Arabic music امينة محمد محمود على عمارة ؛ اشراف سهير عبدالعظيم محمد : قدرى مصطفى سرور - القاهرة : امينة محمد محمود على عمارة : 2008 - 355 ص : موسيقى ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
الموسيقى والغناء مرحلة حضارية راقية : لا تصل اليها الشعوب الا بعد تطورها وعناية الشعوب بالموسيقى والغناء : وفهمها وتذوقها : دليل على الحضارة : وقد اظهرت الحفريات والاكتشافات الاثرية والجداريات فى المقابر المصرية القديمة والبابلية الاشورية اهمية كبرى للموسيقة والموسيقيين : وبلغت كلا من الحضارتين شأنا عظيما من الرقى احتذى بها كل من اتى بعدهم علما بان الحضارة الموسيقية الغربية لم تصبح فنا راقيا الا بعد عصر النهضة
اسحق الموصلى والكندى الدساتين المخطوطات
دور النظرية الموسيقية عند اسحاق الموصلى والكندى واثرها على الموسيقى العربية المعاصرة = The role of the musical theories at eshach Elmoussly and Elkenndy their influences / upon contemporary Arabic music / The role of the musical theories at eshach Elmoussly and Elkenndy their influences upon contemporary Arabic music امينة محمد محمود على عمارة ؛ اشراف سهير عبدالعظيم محمد : قدرى مصطفى سرور - القاهرة : امينة محمد محمود على عمارة : 2008 - 355 ص : موسيقى ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
الموسيقى والغناء مرحلة حضارية راقية : لا تصل اليها الشعوب الا بعد تطورها وعناية الشعوب بالموسيقى والغناء : وفهمها وتذوقها : دليل على الحضارة : وقد اظهرت الحفريات والاكتشافات الاثرية والجداريات فى المقابر المصرية القديمة والبابلية الاشورية اهمية كبرى للموسيقة والموسيقيين : وبلغت كلا من الحضارتين شأنا عظيما من الرقى احتذى بها كل من اتى بعدهم علما بان الحضارة الموسيقية الغربية لم تصبح فنا راقيا الا بعد عصر النهضة
اسحق الموصلى والكندى الدساتين المخطوطات