header

تقييم فاعليـة مخرجـات الاتصـالات الترويجيـة للمسؤولية الاجتماعية وتأثيرها على الجمهور / (Record no. 163465)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03605nam a2200289Ia 4500
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223033104.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 231030s9999 xx 000 0 und d
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library إيداع
082 ## - DEWEY DECIMAL CLASSIFICATION NUMBER
Classification number 327
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level Ph.D
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.15.03.Ph.D.2023.عل.ت
100 ## - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name علي عبدالله محمد الشحي.
245 ## - TITLE STATEMENT
Title تقييم فاعليـة مخرجـات الاتصـالات الترويجيـة للمسؤولية الاجتماعية وتأثيرها على الجمهور /
Statement of responsibility, etc. إعداد علي عبدالله محمد الشحي ؛ إشراف على عجوة، أحمد عبدالسلام.
246 ## - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Evaluating the effectiveness of Promotional communications output for social responsibility and its Effect on the public.
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Date of publication, distribution, etc. 2023.
336 ## - CONTENT TYPE
Source rda content
Content type term text
337 ## - MEDIA TYPE
Source rdamedia
Media type term Unmediated
338 ## - CARRIER TYPE
Source rdacarrier
Carrier type term volume
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note أطروحة (دكتواره)-جامعة القاهرة، 2023.
504 ## - BIBLIOGRAPHY, ETC. NOTE
Bibliography, etc. note ببليوجرافيا: ص. 318-337.
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. استهدفت الدراسة السعي إلى ”تقييم فاعليـة مخرجـات الاتصـالات الترويجيـة للمسؤولية الاجتماعية وتأثيرها على الجمهور”، من خلال التعرف على واقع الاتصالات الترويجية لأنشطة المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها الشركات عينة الدراسة، وكيفية تأثير الاتصالات الترويجية للشركات على تحقيق الاستجابة السلوكية للجمهور واتجاهاته ونواياه الاجتماعية تجاه ما تقدمه الشركات من مبادرات اجتماعية، وتوصلت الدراسة إلى أن أهم التأثيرات الوجدانية الناتجة عن تعرض الجمهور لأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات عينة الدراسة، هي أنها تعكس مستوى اهتمام بالقيام بأعمال خيرية، يؤدي إيجاد نوع من العلاقة الإيجابية بيني وبين الشركة، بلغت نسبتها58%، وأهم التأثيرات المعرفية التعرف أكثر على نوعية الأنشطة الاجتماعية للشركات، وبنسبة بلغت71%، وأن الاتصالات الترويجية هذه، تعكس صورة ذهنية إيجابية وسمعة طيبة للشركة، مما يساعد في بناء مصداقية عالية، تدعم علاقات الشركات بأصحاب المصالح. بينما جاء أهم التحديات التي تواجه فاعلية الاتصالات الترويجية لأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات؛ يتمثل في صعوبة قياس تأثير أنشطة المسؤولية الاجتماعية في تحقيق استجابات الجمهور على نحو دقيق، وهناك حاجة إلى إجراء تقييم مستمر للأداء الاجتماعي للشركات ومستوى النتائج والأهداف التي تحققها، وإجراء البحوث الميدانية لقياس فعالية الاتصالات الترويجية لأنشطة وبرامج المسؤولية الاجتماعية، وتحديد الفرص التي تسهم في تعزيز دورها لتحقيق التأثيرات المستهدفة.
653 ## - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مخرجات الاتصالات الترويجية،
700 ## - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name على عجوة
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Mohamady
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Koha item type Thesis
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.15.03.Ph.D.2023.عل.ت 01010100030559000 30.10.2023 Thesis
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library