header

A study of the relationship between the learning organization and organizational readiness for change application on private universities / (Record no. 165197)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 04205nam a2200301Ia 4500
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223033151.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 231030s9999 xx 000 0 und d
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library Deposit
082 ## - DEWEY DECIMAL CLASSIFICATION NUMBER
Classification number 658
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level M.Sc
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.05.01.M.Sc.2022.Sh.S
100 ## - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name Shireen Ali Abdallah Ahmed Koura,
245 #2 - TITLE STATEMENT
Title A study of the relationship between the learning organization and organizational readiness for change application on private universities /
Statement of responsibility, etc. By Shireen Ali Abdallah Ahmed Koura ; Supervised By Wafaa Abdeldayem.
246 ## - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title دراسة العلاقة بين المنظمة المتعلمة و جاهزيتها للتغيير- دراسة تطبيقية على الجامعات الخاصة -
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Date of publication, distribution, etc. 2022.
336 ## - CONTENT TYPE
Source rda content
Content type term text
337 ## - MEDIA TYPE
Source rdamedia
Media type term Unmediated
338 ## - CARRIER TYPE
Source rdacarrier
Carrier type term volume
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note Thesis (M.Sc.)-Cairo University,2022.
504 ## - BIBLIOGRAPHY, ETC. NOTE
Bibliography, etc. note Bibliography: p.77-82.
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. الغرض - الغرض من هذا البحث هو الفحص التجريبي للعلاقة بين المنظمة المتعلمة والاستعداد للتغيير وهو موضوع شائع عالميًا . المنهجية -تم قياس بنية منظمة منهجية التعلم بناءً على الأبعاد السبعة ، من نموذج واتكينز ومارسك (1993 ، 1996 ، 1999): يتم تصنيف الأبعاد السبعة إلى ثلاثة مستويات فردية وجماعية ومستوى تنظيمي. تم قياس الاستعداد التنظيمي للتغيير على أساس مواقف الموظفين تجاه التغيير الذي يشكله الموقف المعرفي والعاطفي والسلوكي. تم تطبيق البحث على أحد القطاعات الأكثر تحديًا في مصر ، وهي: قطاع التعليم العالي . بعد مراجعة الأدبيات ، أجرى الباحث بحثًا استكشافيًا من أجل الحصول على مزيد من الرؤى حول متغيرات الدراسة التي تؤثر على موقف الكادر الأكاديمي المصري تجاه التغيير ، وبعد ذلك طبق البحث منهج البحث الكمي ، حيث تم جمع البيانات من عينة من 310. أعضاء هيئة التدريس الذين يعملون في الجامعات المصرية الخاصة المختلفة. تم استخدام نمذجة المعادلات البنائية لاختبار فرضيات الدراسة . النتائج - أشارت نتائج الدراسة أولاً ، إلى أهمية أبعاد المستوى الفردي لمنظمة التعلم في تفسير الاستعداد للتغيير ، وثانيًا ، لم يتم العثور على علاقة ذات دلالة إحصائية بين أبعاد مستوى الفريق في المنظمة التعليمية والاستعداد للتغيير. ثالثًا ، لم يتم العثور على علاقة ذات دلالة إحصائية بين أبعاد المستوى التنظيمي لمنظمة التعلم والاستعداد للتغيير . التداعيات - يمكن استخدام إطار الدراسة المقترح من قبل صانعي السياسات في وزارة التعليم العالي في مراجعة ممارسات الجامعات ووضع القواعد التي ستدعم تنفيذ التغيير الناجح الذي سيساعد في دعم رؤية مصر 2030 وأهداف التنمية المستدامة. يمكن أيضًا استخدام إطار الدراسة من قبل مسؤلي الموارد البشرية لتأطير الممارسات التنظيمية لتطوير القوى العاملة الداعمة للتغيير . الأصالة والقيمة - توسع الدراسة البحث السابق من خلال التحقيق في دور مستويات منظمة التعلم المختلفة في تنمية الاستعداد للتغيير
650 ## - SUBJECT ADDED ENTRY--TOPICAL TERM
Topical term or geographic name entry element Business Administration
653 ## - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term The learning organization
700 ## - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name Wafaa Abdeldayem
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Mohamady
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Koha item type Thesis
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.05.01.M.Sc.2022.Sh.S 01010110087305000 30.10.2023 Thesis
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library