تأثير تطبيقات الواقع المعزز عبر الهاتف على اتجاهات المستهلكين المصريين نحو المنتج ونيتهم الشرائية / (Record no. 171307)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 04707namaa2200397 i 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field OSt
005 - أخر تعامل مع التسجيلة
control field 20250429133117.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 250328s2023 ua a|||f |m|| 000 0 eng d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloguing agency EG-GICUC
Language of cataloging eng
Transcribing agency EG-GICUC
Modifying agency EG-GICUC
Description conventions rda
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
Language code of summary or abstract ara
-- eng
049 ## - Acquisition Source
Acquisition Source إيداع
082 04 - DEWEY DECIMAL CLASSIFICATION NUMBER
Classification number 381.1
092 ## - LOCALLY ASSIGNED DEWEY CALL NUMBER (OCLC)
Classification number 381.1
Edition number 21
097 ## - Degree
Degree مــــاجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Local Call Number Cai01.15.03.M.Sc.2023.أم.ت
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Authority record control number or standard number أمينة صالح زكي متولي رمضان،
Preparation إعداد.
245 10 - TITLE STATEMENT
Title تأثير تطبيقات الواقع المعزز عبر الهاتف على اتجاهات المستهلكين المصريين نحو المنتج ونيتهم الشرائية /
Statement of responsibility, etc. إعداد أمينة صالح زكي متولي رمضان؛ إشراف أ.د. داليا محمد عبد الله
Remainder of title Remainder of title /
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The Impact Of Augmented Reality Application Usage On Egyptian Consumer Attitude And Purchase Intentions /
264 #0 - PRODUCTION, PUBLICATION, DISTRIBUTION, MANUFACTURE, AND COPYRIGHT NOTICE
Date of production, publication, distribution, manufacture, or copyright notice 2023.
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 139 ورقة :
Other physical details إيضاحيات ؛
Dimensions 30 cm. +
Accompanying material CD.
336 ## - CONTENT TYPE
Content type term text
Source rda content
337 ## - MEDIA TYPE
Media type term Unmediated
Source rdamedia
338 ## - CARRIER TYPE
Carrier type term volume
Source rdacarrier
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2023.
504 ## - BIBLIOGRAPHY, ETC. NOTE
Bibliography, etc. note ببليوجرافيا: صفحات 113-108.
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc.  هدف الدراسة: استهدفت الدراسة التعرف على تأثير استخدام الجمهور لتطبيقات الواقع المُعَزَّز في الاتجاه نحو المُنتَج والنية الشرائية، وكذللك الرغبة في ترشيح التطبيق أو الموقع للأصدقاء والمعارف، ومقارنة ذلك بتأثير استخدام العينة الضابطة لموقعي التسويق الإلكتروني للمنتجات، بالتطبيق على مُنتَجي (كرسي أيكيا – أحمر شفاه مايبيلين)، من خلال عدد من المتغيرات، هي: (إدراك التواجد عن بُعد، والقيم المُدرَكَة (القيمة الترفيهية- القيمة المنفعية- القيمة المعرفية)، وإدراك سهولة الاستخدام، وإدراك القلق من التكنولوجيا).<br/> الإطار النظري: صممت الباحثة في إطار هذه الدراسة نموذجًا علميًا اعتمدت في تكوينه على مجموعة من النماذج والمتغيرات التي تمت دراستها في عدد من الدراسات الأوروبية والعربية.<br/> منهجية الدراسة: اعتمدت الباحثة على المنهج التجريبي (الدراسات التجريبية العاملية، وبخاصة التصميم 2×2)، واختيار عينة متاحة قوامها 144 مفردة (طلاب ومعيدين وموظفين) من مختلف الكليات في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وقُسِّمت العينة إلى أربع مجموعات مع مراعاة التشابه في المستويات العمرية والمستوى الاجتماعي الاقتصادي، بتطبيق استبانة بعد إجراء التجربة.<br/> نتائج الدراسة: توصلت الدراسة إلى عدد من النتائج، أبرزها:<br/>1) وجود تأثير لكل من إدراك التواجد عن بعد والقيمة الترفيهية في الاتجاه نحو مُنتَج (أيكيا).<br/>2) تأثير القيمة المنفعية المدركة في الاتجاه نحو منتج (مايبيلين).<br/>3) تأثير إدراك التواجد عن بُعد في النية الشرائية لمُنتَج (أيكيا).<br/>4) عدم تأثير الاتجاه نحو المنتج وإدراك التواجد عن بُعد في النية الشرائية لمُنتَج (مايبيلين).<br/>
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Issues CD صدر أيضًا كقرص مدمج.
546 ## - LANGUAGE NOTE
Text Language النص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية.
650 #7 - SUBJECT ADDED ENTRY--TOPICAL TERM
Topical term or geographic name entry element التسوق عن بعد
Source of heading or term qrmak
653 #0 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الواقع المُعَزَّز
-- النية الشرائية
-- إدراك التواجد عن بُعد
-- إدراك سهولة الاستخدام
-- القيمة المنفعية المُدرَكَة
-- القيمة الترفيهية المُدرَكَة
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name داليا محمد عبد الله
Relator term مشرف أطروحة.
900 ## - Thesis Information
Grant date 01-01-2023
Supervisory body داليا محمد عبد الله
Universities جامعة القاهرة
Faculties كلية الإعلام
Department قسم العلاقات العامة والإعلان
905 ## - Cataloger and Reviser Names
Cataloger Name Eman El gebaly
Reviser Names Afaf
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Edition 21
Suppress in OPAC No
Holdings
Source of classification or shelving scheme Home library Current library Date acquired Inventory number Full call number Barcode Date last seen Effective from Koha item type
Dewey Decimal Classification المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 27.03.2025 31893 Cai01.15.03.M.Sc.2023.أم.ت 01010100031893000 28.03.2025 27.03.2025 Thesis
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library