أثر برنامج قائم على الذكاءات المتعددة في تحسين بعض الصعوبات النمائية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي / (Record no. 32451)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02981cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223030330.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 110101s2010 ua h f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.04.M.Sc.2010.عب.ا
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name عبير علي حسن فرج عبدالله
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر برنامج قائم على الذكاءات المتعددة في تحسين بعض الصعوبات النمائية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي /
Statement of responsibility, etc. عبير علي حسن فرج عبدالله ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : أسماء توفيق مبروك
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effect of multiple intelligences program on reducing learning disabilities for primary school pupils
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. عبير علي حسن فرج عبدالله :
Date of publication, distribution, etc. 2010
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 177 ورقة :
Other physical details مثيليات ؛
Dimensions 30سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراست و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تقوم الدراسة بعمل برنامج الذكاءات المتعددة للآستفادة منها في تحسين بعض الصعوبات النمائية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. ظهرت أهمية الدراسة في تقديم برنامج قائم على الذكاءات المتعددة للتلاميذ ليساعدهم في تحسين صعوبات النمائية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسي. هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر الذكاءات المتعددة في تحسين بعض الصعوبات النمائية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. أظهرت الدراسة نتائج عن وجود فروق ذات دلالة احصائية بين المجموعة التجريبية و المجموعة الضابطة في التطبيق البعدي في مقياس صعوبات التعلم النمائية لصالح المجموعة التجريبية. و وجود فروق ذات دلالة احصائية بين التطبيق القبلي و البعدي لمقياس صعوبات التعلم النمائية على المجموعة التجريبية لصالح التطبيق البعدي
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التعليم الأساسي
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الذكاءات المتعددة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الصعوبات النمائية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أسماء توفيق مبروك :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name جابر عبدالحميد جابر :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.04.M.Sc.2010.عب.ا 01010100015514000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.04.M.Sc.2010.عب.ا 01020100015514000 22.09.2023 CD - Rom 15514.CD
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library