استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المدمج لتنمية مهارات التفكير الرياضياتى و الاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت / (Record no. 66378)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03794cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032010.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 180529s2018 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.01.Ph.D.2018.نو.إ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نواف عزيز غازى هادى الرشيدى
245 10 - TITLE STATEMENT
Title استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المدمج لتنمية مهارات التفكير الرياضياتى و الاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت /
Statement of responsibility, etc. نواف عزيز غازى هادى الرشيدى ؛ إشراف محمود احمد شوق : بهيرة شفيق إبراهيم الرباط
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Suggested strategy based on blended learning for developing mathematical thinking skills and attitude towards math among intermediate stage students in Kuwait
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. نواف عزيز غازى هادى الرشيدى :
Date of publication, distribution, etc. 2018
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 366ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. استهدف البحث بناء استراتيجية قائمة على التعلم المدمج و قياس فاعليتها فى تنمية مهارات التفكير الرياضياتى لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة و اتجاههم نحو الرياضيات: و اشتملت عينة البحث على (40) تلميذاً من تلاميذ الصف السابع المتوسط بمدرسة محمد ناهض العتيبى بمحافظة الفروانية بدولة الكويت، و تم تقسيمهم إلى مجموعتين إحداهما تجريبية و قوامها (20) تلميذ تم التدريس لها باستخدام الاستراتيجية المقترحة: و الأخرى ضابطة و قوامها (20) تلميذ تم التدريس لها بالطريقة المعتادة المتبعة فى تدريس الرياضيات: و استخدمت الدراسة المنهج الوصفى و المنهج شبه التجريبى، و تمثلت أدوات البحث فى اختبار التفكير الرياضياتى بوحدات (العمليات على الكسور الاعتيادية: هندسة المضلعات: النسبة: التناسب: النسبة المئوية) و مقياس اتجاه نحو الرياضيات: و أظهرت نّتائج البحث فاعلية الاستراتيجية القائمة على التعلم المدمج فى تنمية مهارات التفكير الرياضياتى لدى تلاميذ الصف السابع المتوسط بدولة الكويت و اتجاههم نحو الرياضيات، و فى ضوء ما أسفر عنه البحث من نتائج قدم البحث مجموعة من التوصيات كان من أبرزها ضرورة تدريب المعلمين أثناء الخدمة على تدريس مهارات التفكير الرياضياتى: و الاتجاه نحو الرياضيات: و إعداد دليل متكامل لمعلمى الرياضيات للاسترشاد به فى تنمية تلك المهارات
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الاتجاه
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التعلم المدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التفكير الرياضياتى
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name بهيرة شفيق إبراهيم الرباط :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمود احمد شوق :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.01.Ph.D.2018.نو.إ 01010100024686000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.01.Ph.D.2018.نو.إ 01020100024686000 22.09.2023 CD - Rom 24686.CD
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library