أثر معالجة استخدام إستراتيجيات التنظيم الذاتى للتعلم لتنمية كل من التفكيرين التأملى و الناقد لدى معلمات رياض الأطفال فى أدائهن التعليمى / (Record no. 66480)
[ view plain ]
000 -LEADER | |
---|---|
fixed length control field | 03557cam a2200337 a 4500 |
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER | |
control field | EG-GiCUC |
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION | |
control field | 20250223032014.0 |
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION | |
fixed length control field | 180605s2018 ua f m 000 0 ara d |
040 ## - CATALOGING SOURCE | |
Original cataloging agency | EG-GiCUC |
Language of cataloging | ara |
Transcribing agency | EG-GiCUC |
041 0# - LANGUAGE CODE | |
Language code of text/sound track or separate title | ara |
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC) | |
Holding library | ايداع |
097 ## - Thesis Degree | |
Thesis Level | دكتوراه |
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC) | |
Classification number | Cai01.23.09.Ph.D.2018.فا.أ |
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | فاطمة منصور محمود على |
245 10 - TITLE STATEMENT | |
Title | أثر معالجة استخدام إستراتيجيات التنظيم الذاتى للتعلم لتنمية كل من التفكيرين التأملى و الناقد لدى معلمات رياض الأطفال فى أدائهن التعليمى / |
Statement of responsibility, etc. | فاطمة منصور محمود على ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : محمد عاطف عطيفى |
246 15 - VARYING FORM OF TITLE | |
Title proper/short title | The effect of use self-regulated strategies on development of both reflective thinking and critical thinking of kindergarten teachers in their educational performance |
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. | |
Place of publication, distribution, etc. | القاهرة : |
Name of publisher, distributor, etc. | فاطمة منصور محمود على : |
Date of publication, distribution, etc. | 2018 |
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION | |
Extent | 261ص ؛ |
Dimensions | 25سم |
502 ## - DISSERTATION NOTE | |
Dissertation note | اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى |
520 ## - SUMMARY, ETC. | |
Summary, etc. | هدئفت الدراسة الحالية التعرف على اثر معالجة استخدام استراتيجيات التنظيم الذاتى للتعلم لتنمية كل من التفكيرين التاملى الناقد لدى معلمات رياض الاطفال فى ادائهن التعليمى. اهداف البحث الحالية إلى: إعداد برنامج تدريبى مقترح لإستراتيجيات التنظيم الذاتي للتعلم في تنمية التفكيريين التأملي والتفكير الناقد لمعلمة رياض الأطفال. معرفة أثر البرنامج التدريبى لإستراتيجيات التنظيم الذاتى للتعلم فى تنمية التقكيرين التأملى و الناقد لدى معلمات رياض الأطفال فى أدائهن التعليمى. معرفة الفروق فى أداء أطفال المعلمات اللاتى تعرضن للبرنامج التدريبى لإستراتيجيات التنظيم الذاتى عن أطفال المعلمات اللاتى لم يتعرضن للبرنامج فى المجالات المعرفية و الاجتماعية و اللغوية. أدوات البحث: برنامج تدريبي لمعلمات الروضة اعداد الباحثة - مقياس التفكير التاملى لايزنك لسون - مقياس التفكير الناقد جابر عبدالحميد و يحى - استمارة الذكاء جود انف هندام - استمارة المستوى الاقتصادى و الاجتماعى عبدالعزيز الشخص حقيبة بورتاج. عينة البحث: معلمات رياض اطفال من المستويين (الاول الثانى فى الروضة) من خريجات كليات رياض الاطفال بمحافظة قنا |
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE | |
Additional physical form available note | صدر ايضا كقرص مدمج |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | استراتيجيات التنظيم الذاتى للتعلم |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | التفكير التأملى |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | التفكير الناقد |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | جابر عبدالحميد جابر : |
Relator term | |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | محمد عاطف عطيفى : |
Relator term | |
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS | |
Uniform Resource Identifier | <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a> |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Nazla |
Reviser | Revisor |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Samia |
Reviser | Cataloger |
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA) | |
Source of classification or shelving scheme | Dewey Decimal Classification |
Koha item type | Thesis |
Source of classification or shelving scheme | Not for loan | Home library | Current library | Date acquired | Full call number | Barcode | Date last seen | Koha item type | Copy number |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | 11.02.2024 | Cai01.23.09.Ph.D.2018.فا.أ | 01010100024709000 | 22.09.2023 | Thesis | ||
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | 11.02.2024 | Cai01.23.09.Ph.D.2018.فا.أ | 01020100024709000 | 22.09.2023 | CD - Rom | 24709.CD |