header

أثر معالجة استخدام إستراتيجيات التنظيم الذاتى للتعلم لتنمية كل من التفكيرين التأملى و الناقد لدى معلمات رياض الأطفال فى أدائهن التعليمى / (Record no. 66480)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03557cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032014.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 180605s2018 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.09.Ph.D.2018.فا.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name فاطمة منصور محمود على
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر معالجة استخدام إستراتيجيات التنظيم الذاتى للتعلم لتنمية كل من التفكيرين التأملى و الناقد لدى معلمات رياض الأطفال فى أدائهن التعليمى /
Statement of responsibility, etc. فاطمة منصور محمود على ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : محمد عاطف عطيفى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effect of use self-regulated strategies on development of both reflective thinking and critical thinking of kindergarten teachers in their educational performance
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. فاطمة منصور محمود على :
Date of publication, distribution, etc. 2018
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 261ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدئفت الدراسة الحالية التعرف على اثر معالجة استخدام استراتيجيات التنظيم الذاتى للتعلم لتنمية كل من التفكيرين التاملى الناقد لدى معلمات رياض الاطفال فى ادائهن التعليمى. اهداف البحث الحالية إلى: إعداد برنامج تدريبى مقترح لإستراتيجيات التنظيم الذاتي للتعلم في تنمية التفكيريين التأملي والتفكير الناقد لمعلمة رياض الأطفال. معرفة أثر البرنامج التدريبى لإستراتيجيات التنظيم الذاتى للتعلم فى تنمية التقكيرين التأملى و الناقد لدى معلمات رياض الأطفال فى أدائهن التعليمى. معرفة الفروق فى أداء أطفال المعلمات اللاتى تعرضن للبرنامج التدريبى لإستراتيجيات التنظيم الذاتى عن أطفال المعلمات اللاتى لم يتعرضن للبرنامج فى المجالات المعرفية و الاجتماعية و اللغوية. أدوات البحث: برنامج تدريبي لمعلمات الروضة اعداد الباحثة - مقياس التفكير التاملى لايزنك لسون - مقياس التفكير الناقد جابر عبدالحميد و يحى - استمارة الذكاء جود انف هندام - استمارة المستوى الاقتصادى و الاجتماعى عبدالعزيز الشخص حقيبة بورتاج. عينة البحث: معلمات رياض اطفال من المستويين (الاول الثانى فى الروضة) من خريجات كليات رياض الاطفال بمحافظة قنا
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term استراتيجيات التنظيم الذاتى للتعلم
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التفكير التأملى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التفكير الناقد
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name جابر عبدالحميد جابر :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد عاطف عطيفى :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2018.فا.أ 01010100024709000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2018.فا.أ 01020100024709000 22.09.2023 CD - Rom 24709.CD
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library