header

أثر أنماط دعامات التعلم البنائية ببيئات التعلم الشخصية على إكساب مهارات تصميم و إنتاج مواقع الويب لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية = (Record no. 73653)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03800cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032351.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 190905s2019 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.03.M.Sc.2019.مح.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد سيد عبدالبديع إبراهيم هنداوى
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر أنماط دعامات التعلم البنائية ببيئات التعلم الشخصية على إكساب مهارات تصميم و إنتاج مواقع الويب لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية =
Remainder of title The effect of constructive learning scaffolds patterns in personal learning environments to acquire the design and production of web sites skills for primary pupils /
Statement of responsibility, etc. محمد سيد عبدالبديع إبراهيم هنداوى ؛ إشراف هناء محمد جمال الدين : حنان محمد ربيع
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effect of constructive learning scaffolds patterns in personal learning environments to acquire the design and production of web sites skills for primary pupils
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. محمد سيد عبدالبديع إبراهيم هنداوى :
Date of publication, distribution, etc. 2019
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 237ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدف البحث إلى إكساب تلاميذ الحلقة الإبتدائية مهارات تصميم و إنتاج مواقع الويب. و تم ذلك من خلال التعرف على أثر بيئة التعلم الشخصية المزودة بدعامات التعلم البنائية (الإجرائية - التعليم - التدريب) ( الكثيفة المستوى / البسيطة المستوى) و تكونت عينة البحث من (40) تلميذ من تلاميذ الحلقة الإبتدائية بمعهد ميت حلفا الابتدائى الأزهرى. و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين و قد أسفرت النتائج عن تفوق المجموعة التجريبية الأولى التى تعلمت بواسطة بيئات التعلم الشخصية المزودة بدعامات التعلم البنائية المكثفة المستوى على تلاميذ المجموعة التجريبية الثانية التى تعلمت ببيئة التعلم الشخصية المزودة بدعامات التعلم البنائية منخفضة المستوى، حيث توظف دعامات التعلم البنائية (الإجرائية - التعليم - التدريب) بمستوياتها (الكثيفة / البسيطة) عند إنتاج بيئات التعلم الشخصية لما لها من دور إيجابى فى مساعدة التلاميذ فى تحقيق الأهداف التعليمية المرجوة والتحكم فى بيئة تعلمه الشخصية و الإجابة على التدريبات و تخطى أى عقبات قد تعيق تقدم التلميذ فى بيئة تعلمه الشخصية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term بيئات التعلم الشخصية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term دعامات التعلم البنائية (الإجرائية {u٢٠١٣} التعليم {u٢٠١٣} التدريب) الكثيفة و البسيطة المستوى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مهارات تصميم و إنتاج مواقع الويب
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name حنان محمد ربيع :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name هناء محمد جمال الدين :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.03.M.Sc.2019.مح.أ 01010100026244000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.03.M.Sc.2019.مح.أ 01020100026244000 22.09.2023 CD - Rom 26244.CD
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library