أثر اختلاف تسلسل عناصر القصة الرقمية فى بقاء أثر التعلم و مستوى الرضا لدى التلاميذ الصم بالمدرسة الإعدادية / (Record no. 75905)
[ view plain ]
| 000 -LEADER | |
|---|---|
| fixed length control field | 02916cam a2200337 a 4500 |
| 003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER | |
| control field | EG-GiCUC |
| 005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION | |
| control field | 20250223032500.0 |
| 008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION | |
| fixed length control field | 191215s2019 ua f m 000 0 ara d |
| 040 ## - CATALOGING SOURCE | |
| Original cataloging agency | EG-GiCUC |
| Language of cataloging | ara |
| Transcribing agency | EG-GiCUC |
| 041 0# - LANGUAGE CODE | |
| Language code of text/sound track or separate title | ara |
| 049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC) | |
| Holding library | ايداع |
| 097 ## - Thesis Degree | |
| Thesis Level | ماجستير |
| 099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC) | |
| Classification number | Cai01.23.03.M.Sc.2019.مح.أ |
| 100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME | |
| Personal name | محمد السيد عفيفى عفيفى |
| 245 10 - TITLE STATEMENT | |
| Title | أثر اختلاف تسلسل عناصر القصة الرقمية فى بقاء أثر التعلم و مستوى الرضا لدى التلاميذ الصم بالمدرسة الإعدادية / |
| Statement of responsibility, etc. | محمد السيد عفيفى عفيفى ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : سعيد عبدالرحمن محمد |
| 246 15 - VARYING FORM OF TITLE | |
| Title proper/short title | The effect of different sequence of elements of the digital story on the survival effect of learning and satisfaction level of deaf pupils in middle school |
| 260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. | |
| Place of publication, distribution, etc. | القاهرة : |
| Name of publisher, distributor, etc. | محمد السيد عفيفى عفيفى : |
| Date of publication, distribution, etc. | 2019 |
| 300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION | |
| Extent | 170ص ؛ |
| Dimensions | 25سم |
| 502 ## - DISSERTATION NOTE | |
| Dissertation note | اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم |
| 520 ## - SUMMARY, ETC. | |
| Summary, etc. | هدف البحث الحالى إلى تعرف أثر اختلاف تسلسل عناصر القصة الرقمية (التسلسل الطبيعى{u٢٠١٣}التسلسل المنظم) فى بقاء أثر التعلم و مستوى الرضا لدى التلاميذ الصم بالمدرسة الإعدادية و قد تكونت عينة البحث من (20) تلميذ و تلميذة من تلاميذ المدرسة الإعدادية: و تم تقسيمهم الى مجموعتين تجريبيتن متساويتين و متكافئتين: و تم استخدام الاختبار التحصيلى و مقياس مستوى الرضا: و أوضحت النتائج تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية الثانية التى تتعلم باستخدام القصة الرقمية ذات التسلسل المنظم فى بقاء أثر التعلم و الرضا التعليمى: و يوصى الباحث باستخدام القصة الرقمية ذات التسلسل المنظم فى العملية التعليمية لما لها من تأثير إيجابى على التحصيل: و بقاء أثر التعلم و الرضا التعليمى مع التلاميذ الصم بالمدرسة الإعدادية |
| 530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE | |
| Additional physical form available note | صدر ايضا كقرص مدمج |
| 653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
| Uncontrolled term | التسلسل الطبيعى |
| 653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
| Uncontrolled term | التسلسل المنظم |
| 653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
| Uncontrolled term | القصة الرقمية |
| 700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
| Personal name | أمل عبدالفتاح سويدان : |
| Relator term | |
| 700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
| Personal name | سعيد عبدالرحمن محمد سالم : |
| Relator term | |
| 856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS | |
| Uniform Resource Identifier | <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a> |
| 905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
| Cataloger | Nazla |
| Reviser | Revisor |
| 905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
| Cataloger | Samia |
| Reviser | Cataloger |
| 942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA) | |
| Source of classification or shelving scheme | Dewey Decimal Classification |
| Koha item type | Thesis |
| Source of classification or shelving scheme | Not for loan | Home library | Current library | Date acquired | Full call number | Barcode | Date last seen | Koha item type | Copy number |
|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
| Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | 11.02.2024 | Cai01.23.03.M.Sc.2019.مح.أ | 01010100026813000 | 22.09.2023 | Thesis | ||
| Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | 11.02.2024 | Cai01.23.03.M.Sc.2019.مح.أ | 01020100026813000 | 22.09.2023 | CD - Rom | 26813.CD |