header

صفحات التواصل الاجتماعى للقنوات الفضائية و دورها فى تنمية وعى الجماهير المتابعين للآحداث العربية الجارية : (Record no. 79168)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03612cam a2200289 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032642.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 201210s2020 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library اهداء
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.34.Ph.D.2020.ال.ص
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name الحمزة حسن محمد الكيلانى
245 10 - TITLE STATEMENT
Title صفحات التواصل الاجتماعى للقنوات الفضائية و دورها فى تنمية وعى الجماهير المتابعين للآحداث العربية الجارية :
Remainder of title دراسة ميدانية /
Statement of responsibility, etc. الحمزة حسن محمد الكيلانى ؛ إشراف محمد معوض إبراهيم : نهلة زيدان الحوارنى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The social networks page of the Arab satellite channels and their role in developing the public awareness of the current Arab events :
Remainder of title A field study
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. المنصورة :
Name of publisher, distributor, etc. الحمزة حسن محمد الكيلانى :
Date of publication, distribution, etc. 2020
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 168ص ؛
Dimensions 30سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة المنصورة - كلية الآداب - قسم الإعلام
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. سعت هذه الدراسة التعرف على دور صفحات التواصل الاجتماعى للقنوات الفضائية فى تنمية وعى الجمهور بالأحداث العربية الجارية: و استخدمت هذه الدراسة منهج المسح على عينة من مستخدمى صفحات التواصل الاجتماعى للقنوات الفضائية العربية: و أجرى الباحث الدراسة على عينة قوامها (400) مفردة من مستخدمى التواصل الاجتماعى للقنوات الفضائية العربية و سيقوم الباحث باختبار عينة عمدية من مستخدمى تلك الصفحات: و قد قام الباحث بإستخدام استمارة استبيان لجمع البيانات الخاصة بالدراسة الميدانية التى تجرى على عينة من مستخدمى صفحات التواصل الاجتماعى للقنوات الفضائية العربية. و جاءت أهم أهداف الدراسة على النحو التالى: العرف على الدور الذى تقوم به صفحات التواصل الاجتماعى للقنوات الفضائية العربية فى تنمية وعى المتلقين بالأحداث العربية الجارية. التعرف على دوافع تعرض مستخدمى الإنترنت لصفحات التواصل الاجتماعى للقنوات الفضائية العربية. الكشف عن اهتمامات مستخدمى صفحات التواصل الاجتماعى للقنوات الفضائية العربية نحو الأحداث و القضايا فى الدول العربية. التعرف على مدى مشاركة مستخدمى صفحات التواصل الاجتماعى للقنوات الفضائية العربية فى الأحداث الجارية فى المجتمع من خلال مشاركتهم فى تلك الصفحات. التعرف على دور صفحات التواصل الاجتماعى للقنوات الفضائية العربية فى تشكيل أراء و اتجاهات متلقيها نحو الأحداث الجارية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد معوض إبراهيم :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نهلة زيدان الحوارنى :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.34.Ph.D.2020.ال.ص 01010100027806000 22.09.2023 Thesis
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library