التفاعل بين نمط عرض المحتوى و الأسلوب المعرفي فى بيئة تعلم إلكترونى لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت / (Record no. 81287)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03793cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032749.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 210614s2021 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library اهداء
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.34.M.Sc.2021.ال.ت
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name السعيد نبيل رشاد السعيد
245 12 - TITLE STATEMENT
Title التفاعل بين نمط عرض المحتوى و الأسلوب المعرفي فى بيئة تعلم إلكترونى لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت /
Statement of responsibility, etc. السعيد نبيل رشاد السعيد ؛ إشراف عبدالعزيز طلبه عبدالحميد : طارق عبدالمنعم حجازى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The interaction between the content display style and the cognitive style in an e- learning environment to develop the skills of designing web pages for high school students in Kuwait
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. السعيد نبيل رشاد السعيد :
Date of publication, distribution, etc. 2021
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 282ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوى و الأسلوب المعرفى فى بيئة تعلم إلكترونى لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت: و استخدم الباحث المنهج شبه التجريبى: و تكونت عينة البحث من طلاب المرحلة الثانوية: و تكونت من (60) طالباً و طالبة: و تم تقسيمهم إلى أربعة مجموعات تجريبية بواقع (15) طالب لكل مجموعة (نمط عرض جزئى مع أسلوب معرفى معتمد {u٢٠١٣} نمط عرض جزئى مع أسلوب معرفى مستقل/ نمط عرض كلى مع أسلوب معرفى معتمد - نمط عرض كلي مع أسلوب معرفى مستقل): و تمثلت أدوات البحث فى (اختبار تحصيلى: بطاقة ملاحظة: بطاقة تقييم جودة المنتج النهائى): و طبقت قبلياً و بعدياً عدا بطاقة التقييم بعدياً فقط على المجموعات الأربعة بشكل إلكترونى: و بعد إجراء عملية التحليل الإحصائى للبيانات توصلت نتائج البحث إلى: وجود فرق دال إحصائياً عند مستوى Ü {u2264} 0.05 بين متوسطي درجات طلاب المجموعات التجريبية الأربعة فى التطبيق البعدى لاختبار التحصيل المعرفى و بطاقة الملاحظة و بطاقة تقييم جودة المنتج النهائى للتعلم لصالح المجموعة التجريبية التى درست بنمط عرض المحتوى الجزئى و الأسلوب المعرفى المستقل: و انتهى البحث بتقديم مجموعة من التوصيات و المقترحات
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الأساليب المعرفية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term بيئة التعلم الإلكترونى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term نمط عرض المحتوى
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name طارق عبدالمنعم حجازى :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name عبدالعزيز طلبه عبدالحميد :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.34.M.Sc.2021.ال.ت 01010100028350000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.34.M.Sc.2021.ال.ت 01020100028350000 22.09.2023 CD - Rom 28350.CD
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library