header

دور حَل المشكلات الِاجتِمَاعِية فى العلاقة بين الاندفاعية وَ الانتكاسة لدى المعتمدين علىَ الموَاد النفسية / (Record no. 83307)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03207cam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032852.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 211127s2021 ua d f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.02.11.M.A.2021.رن.د
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name رنا حمدى عبدالعزيز
245 10 - TITLE STATEMENT
Title دور حَل المشكلات الِاجتِمَاعِية فى العلاقة بين الاندفاعية وَ الانتكاسة لدى المعتمدين علىَ الموَاد النفسية /
Statement of responsibility, etc. رنا حمدى عبدالعزيز ؛ إشراف عزة عبدالكريم فرج
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. رنا حمدى عبدالعزيز :
Date of publication, distribution, etc. 2021
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 154 ص؛ :
Other physical details رسوم بيانية
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الأداب - قسم علم النفس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الدراسة الحالية: إلى الكشف عن العلاقة بين الاندفاعية و الانتكاسة لدى المعتمدين على المواد النفسية: مع الأخذ فى الاعتبار دور متغير حل المشكلات الاجتماعية فى محاولة للتحقق من دوره المعدل أو الوسيط. و تكونت عينة الدراسة من مجموعتين أساسيتين؛ مجموعة المنتكسين للاعتماد على المواد النفسية و مجموعة المتعافين: و يتراوح المدى العمرى لهما بين (20-40) سنة: و تمثلت أهم نتائج الدراسة فى: (1) وجود علاقة دالة بين أبعاد حل المشكلات الاجتماعية و أبعاد الاندفاعية لدى المنتكسين: أما بالنسبة للمتعافين: فقد وجدت علاقة طردية بين الاندفاعية الانفعالية السلوكية: و كل من التوجه السلبى نحو المشكلة و الأسلوب التجنبى: بينما لم توجد علاقة بين الاندفاعية المعرفية أو الدرجة الكلية للاندفاعية و الأبعاد المختلفة لحل المشكلات الاجتماعية. (2) أوضحت نتائج تحليل الانحدار اللوجيستى: إسهام كل من الأبعاد السلبية لحل المشكلات الاجتماعية و الاندفاعية المعرفية بشكل دال في التنبؤ بالانتكاسة. (3) إن أبعاد حل المشكلات الاجتماعية لم تتوسط أو تعدل العلاقة بين الاندفاعية و الانتكاسة. (4) وجدت فروق دالة بين المنتكسين و المتعافين فى حل المشكلات الاجتماعية و الاندفاعية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الانتكاسة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الاندفاعية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term حل المشكلات الاجتماعية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name عزة عبدالكريم فرج :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.02.11.M.A.2021.رن.د 01010100028991000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.02.11.M.A.2021.رن.د 01020100028991000 22.09.2023 CD - Rom 28991.CD
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library