header

تطبيق تعلم نقال قائم على الإستراتيجيات البصرية لتنمية الانتباه المشترك لدى طلاب ذوى اضطراب طيف التوحد بدولة الإمارات العربية المتحدة / (Record no. 83987)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03532cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032913.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 220119s2021 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library اهداء
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.34.M.Sc.2021.ول.ت
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name وليد سيد محمود محمد
245 10 - TITLE STATEMENT
Title تطبيق تعلم نقال قائم على الإستراتيجيات البصرية لتنمية الانتباه المشترك لدى طلاب ذوى اضطراب طيف التوحد بدولة الإمارات العربية المتحدة /
Statement of responsibility, etc. وليد سيد محمود محمد ؛ إشراف سهير محمود أمين : طارق عبدالمنعم حجازى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Mobile learning application based on visual strategies to develop joint attention among students with autism spectrum disorder in the UAE
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. وليد سيد محمود محمد :
Date of publication, distribution, etc. 2021
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 253 ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - الجامعَة المَصرِية للتعَلمِ الإِلِكترُونِى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدف البحث بيان أثر تطبيق تعلم نقَال قائم على استراتيجيات بصرية (صورة مع مثير نصى. و صورة مع مثير نصى و لفظى) فى تنمية الانتباه المشترك لدى الطلاب ذوى اضطراب طيف التوحد بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ و تم ذلك من خلال تحديد قائمة المهارات التى تناسب الطلاب ذوى اضطراب طيف التوحد: و بناء تطبيق تعلم قائم على الإستراتيجيات البصرية: تم تقسيم العينة إلى مجموعتين تجريبيتين الأولى؛ عدد كل مجموعة (5) طلاب؛ المجموعة التجريبية الأولى استخدمت إستراتيجية بصرية (صورة مع مثير نصى): المجموعة التجريبية الثانية: استخدمت إستراتيجية بصرية (صورة مع مثير نصى و لفظى): و تم تطبيق أدوات البحث المتمثلة فى مقياس الانتباه المشترك على أفراد المجموعتين. و أشارت النتائج أن تطبيق التعلم النقال سواء القائم على إستراتيجية الصورة مع المثير النصى أو إستراتيجية الصورة مع المثير النصى و اللفظى كان له أثر إيجابى فى تنمية الانتباه المشترك لدى طلاب ذوى اضطراب طيف التَوحد بدولة الإمارات العربية المتحدة بالقدر الذى أدى إلى ارتفاع درجات المجموعتين التجريبيتين فى القياس البعدى على مقياس الانتباه المشترك
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الانتباه المشترك
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التعلم النقال
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الطلاب ذوى اضطراب طيف التَوحد
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name سهير محمود أمين :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name طارق عبدالمنعم حجازى :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Enas
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.34.M.Sc.2021.ول.ت 01010100029170000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.34.M.Sc.2021.ول.ت 01020100029170000 22.09.2023 CD - Rom 29170.CD
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library