تطبيق تعلم نقال قائم على الإستراتيجيات البصرية لتنمية الانتباه المشترك لدى طلاب ذوى اضطراب طيف التوحد بدولة الإمارات العربية المتحدة / (Record no. 83987)
[ view plain ]
000 -LEADER | |
---|---|
fixed length control field | 03532cam a2200337 a 4500 |
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER | |
control field | EG-GiCUC |
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION | |
control field | 20250223032913.0 |
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION | |
fixed length control field | 220119s2021 ua f m 000 0 ara d |
040 ## - CATALOGING SOURCE | |
Original cataloging agency | EG-GiCUC |
Language of cataloging | ara |
Transcribing agency | EG-GiCUC |
041 0# - LANGUAGE CODE | |
Language code of text/sound track or separate title | ara |
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC) | |
Holding library | اهداء |
097 ## - Thesis Degree | |
Thesis Level | ماجستير |
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC) | |
Classification number | Cai01.34.M.Sc.2021.ول.ت |
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | وليد سيد محمود محمد |
245 10 - TITLE STATEMENT | |
Title | تطبيق تعلم نقال قائم على الإستراتيجيات البصرية لتنمية الانتباه المشترك لدى طلاب ذوى اضطراب طيف التوحد بدولة الإمارات العربية المتحدة / |
Statement of responsibility, etc. | وليد سيد محمود محمد ؛ إشراف سهير محمود أمين : طارق عبدالمنعم حجازى |
246 15 - VARYING FORM OF TITLE | |
Title proper/short title | Mobile learning application based on visual strategies to develop joint attention among students with autism spectrum disorder in the UAE |
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. | |
Place of publication, distribution, etc. | القاهرة : |
Name of publisher, distributor, etc. | وليد سيد محمود محمد : |
Date of publication, distribution, etc. | 2021 |
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION | |
Extent | 253 ص ؛ |
Dimensions | 25سم |
502 ## - DISSERTATION NOTE | |
Dissertation note | اطروحة (ماجستير) - الجامعَة المَصرِية للتعَلمِ الإِلِكترُونِى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى |
520 ## - SUMMARY, ETC. | |
Summary, etc. | هدف البحث بيان أثر تطبيق تعلم نقَال قائم على استراتيجيات بصرية (صورة مع مثير نصى. و صورة مع مثير نصى و لفظى) فى تنمية الانتباه المشترك لدى الطلاب ذوى اضطراب طيف التوحد بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ و تم ذلك من خلال تحديد قائمة المهارات التى تناسب الطلاب ذوى اضطراب طيف التوحد: و بناء تطبيق تعلم قائم على الإستراتيجيات البصرية: تم تقسيم العينة إلى مجموعتين تجريبيتين الأولى؛ عدد كل مجموعة (5) طلاب؛ المجموعة التجريبية الأولى استخدمت إستراتيجية بصرية (صورة مع مثير نصى): المجموعة التجريبية الثانية: استخدمت إستراتيجية بصرية (صورة مع مثير نصى و لفظى): و تم تطبيق أدوات البحث المتمثلة فى مقياس الانتباه المشترك على أفراد المجموعتين. و أشارت النتائج أن تطبيق التعلم النقال سواء القائم على إستراتيجية الصورة مع المثير النصى أو إستراتيجية الصورة مع المثير النصى و اللفظى كان له أثر إيجابى فى تنمية الانتباه المشترك لدى طلاب ذوى اضطراب طيف التَوحد بدولة الإمارات العربية المتحدة بالقدر الذى أدى إلى ارتفاع درجات المجموعتين التجريبيتين فى القياس البعدى على مقياس الانتباه المشترك |
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE | |
Additional physical form available note | صدر ايضا كقرص مدمج |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | الانتباه المشترك |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | التعلم النقال |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | الطلاب ذوى اضطراب طيف التَوحد |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | سهير محمود أمين : |
Relator term | |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | طارق عبدالمنعم حجازى : |
Relator term | |
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS | |
Uniform Resource Identifier | <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a> |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Enas |
Reviser | Revisor |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Samia |
Reviser | Cataloger |
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA) | |
Source of classification or shelving scheme | Dewey Decimal Classification |
Koha item type | Thesis |
Source of classification or shelving scheme | Not for loan | Home library | Current library | Date acquired | Full call number | Barcode | Date last seen | Koha item type | Copy number |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | 11.02.2024 | Cai01.34.M.Sc.2021.ول.ت | 01010100029170000 | 22.09.2023 | Thesis | ||
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | 11.02.2024 | Cai01.34.M.Sc.2021.ول.ت | 01020100029170000 | 22.09.2023 | CD - Rom | 29170.CD |