دور الاتصالات التسويقية المتكاملة في ترويج الأشخاص كعلامة تجارية / [إعداد]يارا حسام الدين محمد محمد ؛ إشراف أ.د حنان جنيد، أ.د احمد خطاب Remainder of title /
Material type:
- text
- Unmediated
- volume
- The role of integrated marketing communications in promoting people as a brand [Added title page title]
- 659.1
- صدر أيضًا كقرص مدمج.
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2024.يا.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100032046000 |
أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2024.
ببليوجرافيا: صفحات 252-266.
استهدفت الدراسة الحالية رصد وتحليل دور الاتصالات التسويقية المتكاملة الحديثة في تكوين العلامات التجارية للأشخاص، وتأثير ذلك على إدراك مستخدمي شبكات التواصل وأصحاب الأعمال لهؤلاء الأشخاص بصفتهم علامات تجارية، واستخدمت الدراسة منهج المسح بشقية التحليلي والميداني وذلك من خلال مســح مضمون عينة من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تتمثل في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك وتويتر والإنستجرام" لثلاث أشخاص، هم الدكتور خالد حبيب والدكتور مجدي يعقوب واللاعب محمد صلاح، خلال الفترة الزمنية من عام 2015 حتى عام 2020، وذلك عبر منصة الفيسبوك ومنصة تويتر ومنصة الإنستجرام، وذلك باستخدام أداة تحليل المضمون، كما تتضمن الدراسة الميدانية عينة عمدية غرضية من أفراد الجمهور المصري من أصحاب الحسابات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ممن تتراوح أعمارهم بين 18 إلى اكثر من60 عامًا، من خلال عينة تبلغ 400 مفردة بحثية باستخدام أداة الاستبيان
The study sought to explore and determine the role of integrated marketing communications in creating the image of brands through celebrities, and the impact of this on the perception of social media users and business owners of these celebrities as brand promoters. The study used a survey approach by analyzing the content of a sample of social media pages. It is represented by the pages of social networking sites “Facebook, Twitter, and Instagram” for three people, namely Dr. Khaled Habib, Dr. Magdy Yacoub, and the player Mohamed Salah, during the period from 2015 to 2020, via Facebook, X platform, and the Instagram platform, using the content analysis tool, The field study relied on a purposive sample of the Egyptian public, aged between 18 and over 60 years, through a sample of 400 respondents using a questionnaire tool
صدر أيضًا كقرص مدمج.
النص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية.
There are no comments on this title.