المعلمون ومقاومة التجديد في المدرسة : دراسة حالة لتجربة المدارس القومية / إعداد الباحثة سهــــام رأفـــــت سليـــــم؛ إشــــــراف د. دينــا حســـن محمــد عبد الشــافي.
Material type:
TextLanguage: Arabic Summary language: Arabic, English Producer: 2024Description: 188 صفحة : إيضاحيات ؛ 25 cm. + CDContent type: - text
- Unmediated
- volume
- Teachers and resista nce to innovation in school : A case study of the national schools experience [Added title page title]
- 371.106
- صدر أيضًا كقرص مدمج.
| Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis
|
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2024.سه.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100032317000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
| No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
| Cai01.23.02.M.Sc.2024.إس.ت تنمية الوعي بالأمن السيبراني بالجامعات المصرية في ضوء الخبرات العالمية : تصور مقترح / | Cai01.23.02.M.Sc.2024.ري.م معوقات التعلم الإلكتروني بالمرحلة الابتدائية في دولة الكويت : معوقات التعلم الإلكتروني بالمرحلة الابتدائية في دولة الكويت / | Cai01.23.02.M.Sc.2024.سم.ع العلاقات الاجتماعية وإدارة مدارس التعليم الأساسي بمحافظة البحيرة : بحث إثنوجرافي / | Cai01.23.02.M.Sc.2024.سه.م المعلمون ومقاومة التجديد في المدرسة : دراسة حالة لتجربة المدارس القومية / | Cai01.23.02.M.Sc.2024.عف.م متطلبات تطبيق أبعاد القيادة التنموية فى مدارس التعليم الأساسى بمصر / | Cai01.23.02.M.Sc.2024.غز.ت التمكين الإداري لمعلمي المرحلة الثانوية بالكويت في ضوء متطلبات التنمية المستدامة : تصور مقترح / | Cai01.23.02.M.Sc.2024.مح.ن نظام التعليم قبل الجامعي المصري ومتطلبات تحقيق العدالة في التعليم / Remainder of title / |
أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2024.
ببليوجرافيا: صفحات 161-182.
تعرف سبل مواجهة مقاومة المعلمين والتجديد داخل المدرسة وذلك من خلال معرفة الأسس النظرية لثقافة المقاومة والتجديد التربوي في التعليم قبل الجامعي والخبرات العالمية في التجديد باستخدام التكنولوجيا في التعليم وطبيعة التجديد التربوي في المدارس بمصر ومقاومة المعلمين للتجديد التربوي في المدارس القومية مع وضع تصور المقترح لمواجهة مقاومة المعلمين للتجديد التربوي بالمدارس القومية ، تتبع هذه الدراسة المنهج الوصفي وهو أسلوب من أساليب التحليل المرتكز على معلومات كافية ودقيقة عن ظاهرة أو موضوع محدد .
This involves understanding the theoretical foundations of resistance culture and educational innovation in pre-university education, as well as global experiences with innovation through technology in education. It also encompasses the nature of educational innovation in Egyptian schools and the resistance of teachers to educational innovation in national schools. A proposed approach to address teacher resistance to educational innovation in national schools is also considered. This study follows the descriptive method, which is an analytical approach based on sufficient and accurate information about a specific phenomenon or topic
صدر أيضًا كقرص مدمج.
النص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية.
There are no comments on this title.