توظيف بعض تطبيقات الهواتف الذكية لتنمية بعض مهارات اللغة الانجليزية لطفل الروضة الأزهرى / مقدمة من الباحثة مروة عصام عبد الكريم مصطفى؛ إشراف أ.د / السيد عبد القادر شريف، أ.م.د / هبة حسين طلعت.
Material type:
TextLanguage: Arabic Summary language: Arabic, English Producer: 2024Description: 161 صفحة : إيضاحيات ؛ 25 cm. + CDContent type: - text
- Unmediated
- volume
- Employing some smart phone applications to develop some english language skills for al-azhar kindergarten children [Added title page title]
- 371.33
- صدر أيضًا كقرص مدمج.
| Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis
|
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2024.مر.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100032561000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
| No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
| Cai01.26.02.M.Sc.2024.اي.ب برنامج تدريبى لتنمية بعض المهارات الناعمة لدى معلمات رياض الأطفال فى ضوء نظرية الاهتمامات / | Cai01.26.02.M.Sc.2024.شي.ب ( برنامج قائم على فلسفة التربية الكلية لشتاينر ( Waldorf / Steiner ) لتنمية الخيال عند طفل الروضة | Cai01.26.02.M.Sc.2024.عز.م ( متطلبات الإبداع الإدارى لمديرى رياض الأطفال وعلاقته بتحقيق الميزة التنافسية / | Cai01.26.02.M.Sc.2024.مر.ت توظيف بعض تطبيقات الهواتف الذكية لتنمية بعض مهارات اللغة الانجليزية لطفل الروضة الأزهرى / | Cai01.26.02.M.Sc.2024.مي.ف فاعلية برنامج قائم على بعض أنماط تدريب التعلم المدمج لتنمية مهارات التعلم الرقمي لدى معلمات رياض الأطفال / | Cai01.26.02.M.Sc.2024.ند.ب. برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات التدريب الميداني لدى الطالبة المعلمة / | Cai01.26.02.M.Sc.2024.نه.ب برنامج أنشطة متكاملة لتنمية بعض سلوكيات الإتيكيت لطفل الروضة / Remainder of title / |
أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2024.
ببليوجرافيا: صفحات 149-161.
هدفت الدراسة الحالية إلى توظيف بعض تطبيقات الهواتف الذكية لتنمية مهارات اللغة الإنجليزية واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي ذو المجموعتين التجريبية والضابطة، وتكونت عينه الدراسة من (٦٠) طفلا وطفلة من أطفال الروضة KG2، وتمثلت أدوات الدراسة في مقياس تنمية مهارات اللغة الإنجليزية لطفل الروضة الأزهري (إعداد الباحثة) الذي تم تطبيقه على عينة من أطفال الروضة على مدار ٤٠ لقاء بواقع ٥ لقاءات أسبوعيا ولمدة ٨ أسابيع، وبرنامج أنشطة تم تطبيقه على العينة التجريبية من الأطفال وقوامها ٣٠ طفلا وطفلة من معهد عثمان معن الأزهري التابع لإدارة إمبابة التعليمية الأزهرية وقد أسفرت النتائج عن فاعلية البرنامج التدريبي في تنمية مهارات اللغة الإنجليزية لطفل الروضة الأزهري
The current study aimed to employ some smart phone applications to develop English language skills. The researcher used the experimental method with two groups. The study sample consisted of (60) boys and girls from kindergarten KG2. The study tools were represented in the English language skills development scale for Al-Azhar kindergarten children (prepared by the researcher), which was applied to a sample of kindergarten children over 40 training meetings, at a rate of 5 weekly meetings for a period of 8 weeks, and an activity program that was applied to the experimental sample of children, consisting of 30 boys and girls from Osman Mean institute. The results resulted in the effectiveness of the training program in developing the English language skills of Al-Azhari kindergarten children.
صدر أيضًا كقرص مدمج.
النص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية.
There are no comments on this title.