header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اثر مدخل تكنولوجي متكامل في التدريب الإلكتروني لتنمية بعض مهارات ادارة المقررات الإلكترونية لدي اعضاء هيئة التدريس بكليات المعلمين بالمملكة العربية السعودية واتجاهاتهم نحوها / سلطان هويدي سلطان المطيري ؛ اشراف مصطفي عبدالسميع محمد : حسين بشير محمود : امل عبدالفتاح سويدان

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : سلطان هويدي سلطان المطيري : 2008Description: 251ص ؛ 25سمOther title:
  • The effect of an integrated technological approach on to electronic - training for the development of some E - courses management skills for staff members at teacher's colleges in Saudia Arabia there attitudes to word them [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة(دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: نظرا لان المقررات الالكترونية عبر شبكة الانترنت من بين اهم المستحدثات التكنولوجية التي ظهرت في الأونة الأخيرة : والتي تمتلك العديد من المزايا التعليمية : فان ذلك يجعل توظيفها في العملية التعليمية امرا ضروريا : وفي سبيل تحقيق توظيف امثل للمقررات الالكترونية المعتمدة علي الانترنت : انتجت مجموعة من البرمجيات التي تقوم بادارة المقررات الالكترونية عبر الشبكة الانترنت
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2008.سل.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100013729000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2008.سل.ا (Browse shelf(Opens below)) 13729.CD Not for loan 01020100013729000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2007.هل.ف فعالية برنامج كمبيوترى متعدد الوسائط فى تنمية مهارات طلبة كلية التربية جامعة صنعاء على استخدام اجهزة تكنولوجيا التعليم و اتجاهاتهم نحوها / Cai01.23.03.Ph.D.2008.دي.ف فاعلية برنامج في الثقافة العلمية باستخدام الوسائط الإلكترونية في تنمية التحصيل والاتجاهات العلمية وعمليات العلم لدي طلاب الحلقة الثانية من التعليم الاساسي / Cai01.23.03.Ph.D.2008.دي.ف فاعلية برنامج في الثقافة العلمية باستخدام الوسائط الإلكترونية في تنمية التحصيل والاتجاهات العلمية وعمليات العلم لدي طلاب الحلقة الثانية من التعليم الاساسي / Cai01.23.03.Ph.D.2008.سل.ا اثر مدخل تكنولوجي متكامل في التدريب الإلكتروني لتنمية بعض مهارات ادارة المقررات الإلكترونية لدي اعضاء هيئة التدريس بكليات المعلمين بالمملكة العربية السعودية واتجاهاتهم نحوها / Cai01.23.03.Ph.D.2008.سل.ا اثر مدخل تكنولوجي متكامل في التدريب الإلكتروني لتنمية بعض مهارات ادارة المقررات الإلكترونية لدي اعضاء هيئة التدريس بكليات المعلمين بالمملكة العربية السعودية واتجاهاتهم نحوها / Cai01.23.03.Ph.D.2008.غا.ب برنامج مقترح لتطوير بعض مهارات الفكر المنظومى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية من خلال دروس اللغة الإنجليزية / Cai01.23.03.Ph.D.2008.غا.ب برنامج مقترح لتطوير بعض مهارات الفكر المنظومى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية من خلال دروس اللغة الإنجليزية /

اطروحة(دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

نظرا لان المقررات الالكترونية عبر شبكة الانترنت من بين اهم المستحدثات التكنولوجية التي ظهرت في الأونة الأخيرة : والتي تمتلك العديد من المزايا التعليمية : فان ذلك يجعل توظيفها في العملية التعليمية امرا ضروريا : وفي سبيل تحقيق توظيف امثل للمقررات الالكترونية المعتمدة علي الانترنت : انتجت مجموعة من البرمجيات التي تقوم بادارة المقررات الالكترونية عبر الشبكة الانترنت

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library