header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اثر اختلاف نوع التفاعل فى استراتيجية تنظيم انماط الايجار على التحصيل المعرفى والاداء المهارى لدى طلاب المرحلة الثانوية من خلال برامج التعلم الالكترونى / شريف ابراهيم احمد حسن الجمل ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : امل عبدالفتاح سويدان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : شريف ابراهيم احمد حسن الجمل : 2009Description: 223 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effect of the difference of the interaction type in the strategy of organizing the navigation patterns on the cognitive achievement and skilled performance of the secondary phase students through the e-learning programs [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: ركزت الدراسة الحالية على دراسة اثر الاختلاف بين نوع التفاعل ونمط الابحار المستخدم فى برامج التعلم الالكترونى القائمة على الخطو الذاتى خلال شبكة الانترنت: ويجمع بين نوعين من التفاعل هما (التفاعل الاستكشافى - التفاعل البنائى) فى مقابل ثلاث انماط الابحار تمثلت فى (قوائم المفاهيم - خرائط المفاهيم - فهرس المفاهيم): وذلك على كل من التحصيل المعرفى ومستوى الاداء المهارى لدى عينة قصدية من طالبات الصف الاول الثانوى فى وحدة VB-Script
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2009.شر.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014351000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2009.شر.ا (Browse shelf(Opens below)) 14351.CD Not for loan 01020100014351000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2009.اح.ف فعالية توظيف نظم المكتبات الالكترونية لتنمية الدافع المعرفى لدى طلاب المرحلة الجامعية / Cai01.23.03.Ph.D.2009.حس.ف فاعلية التعلم الالكترونى المختلط فى اكساب مهارات تطوير برامج الوسائط المتعددة لطلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية / Cai01.23.03.Ph.D.2009.حس.ف فاعلية التعلم الالكترونى المختلط فى اكساب مهارات تطوير برامج الوسائط المتعددة لطلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية / Cai01.23.03.Ph.D.2009.شر.ا اثر اختلاف نوع التفاعل فى استراتيجية تنظيم انماط الايجار على التحصيل المعرفى والاداء المهارى لدى طلاب المرحلة الثانوية من خلال برامج التعلم الالكترونى / Cai01.23.03.Ph.D.2009.شر.ا اثر اختلاف نوع التفاعل فى استراتيجية تنظيم انماط الايجار على التحصيل المعرفى والاداء المهارى لدى طلاب المرحلة الثانوية من خلال برامج التعلم الالكترونى / Cai01.23.03.Ph.D.2009.مح.ا اثر اختلاف اساليب التحكم التعليمى على فاعلية الموديولات فائقة الوسائط فى تنمية مهارات البرمجة / Cai01.23.03.Ph.D.2009.مح.ا اثر اختلاف اساليب التحكم التعليمى على فاعلية الموديولات فائقة الوسائط فى تنمية مهارات البرمجة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

ركزت الدراسة الحالية على دراسة اثر الاختلاف بين نوع التفاعل ونمط الابحار المستخدم فى برامج التعلم الالكترونى القائمة على الخطو الذاتى خلال شبكة الانترنت: ويجمع بين نوعين من التفاعل هما (التفاعل الاستكشافى - التفاعل البنائى) فى مقابل ثلاث انماط الابحار تمثلت فى (قوائم المفاهيم - خرائط المفاهيم - فهرس المفاهيم): وذلك على كل من التحصيل المعرفى ومستوى الاداء المهارى لدى عينة قصدية من طالبات الصف الاول الثانوى فى وحدة VB-Script

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library