header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية التعلم الالكترونى المختلط فى اكساب مهارات تطوير برامج الوسائط المتعددة لطلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية / حسن دياب على غانم ؛ اشراف حسن حسينى جامع : امل عبدالفتاح سويدان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : حسن دياب على : 2009Description: 526ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of blended e- learning in giving skills of multimedia programs development to students of educational technololgy at the faculty of specific education [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم والتعليم الجامعى Summary: يهدف البحث الى التحقيق من فاعلية التعلم الالكترونى والتعلم المختلط فى اكساب مهارات تطوير برامج الوسائط المتعددة لطلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية وكانت اهم نتائج البحث : تفوق التعلم المختلط على كل من التعلم الالكترونى والتعلم بالطريقة التقليدية فى الاداء العملى لمهارات تطوير برامج الوسائط المتعددة ومستوى تقييم البرامج التى انتجها الطلاب
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2009.حس.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014478000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2009.حس.ف (Browse shelf(Opens below)) 14478.CD Not for loan 01020100014478000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2008.هن.ا ادارة التعليم الجامعى فى ضوء معايير الجودة الشاملة ببعض دول مجلس التعاون الخليجى : دراسة تقويمية / Cai01.23.03.Ph.D.2009.اح.ف فعالية توظيف نظم المكتبات الالكترونية لتنمية الدافع المعرفى لدى طلاب المرحلة الجامعية / Cai01.23.03.Ph.D.2009.اح.ف فعالية توظيف نظم المكتبات الالكترونية لتنمية الدافع المعرفى لدى طلاب المرحلة الجامعية / Cai01.23.03.Ph.D.2009.حس.ف فاعلية التعلم الالكترونى المختلط فى اكساب مهارات تطوير برامج الوسائط المتعددة لطلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية / Cai01.23.03.Ph.D.2009.حس.ف فاعلية التعلم الالكترونى المختلط فى اكساب مهارات تطوير برامج الوسائط المتعددة لطلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية / Cai01.23.03.Ph.D.2009.شر.ا اثر اختلاف نوع التفاعل فى استراتيجية تنظيم انماط الايجار على التحصيل المعرفى والاداء المهارى لدى طلاب المرحلة الثانوية من خلال برامج التعلم الالكترونى / Cai01.23.03.Ph.D.2009.شر.ا اثر اختلاف نوع التفاعل فى استراتيجية تنظيم انماط الايجار على التحصيل المعرفى والاداء المهارى لدى طلاب المرحلة الثانوية من خلال برامج التعلم الالكترونى /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم والتعليم الجامعى

يهدف البحث الى التحقيق من فاعلية التعلم الالكترونى والتعلم المختلط فى اكساب مهارات تطوير برامج الوسائط المتعددة لطلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية وكانت اهم نتائج البحث : تفوق التعلم المختلط على كل من التعلم الالكترونى والتعلم بالطريقة التقليدية فى الاداء العملى لمهارات تطوير برامج الوسائط المتعددة ومستوى تقييم البرامج التى انتجها الطلاب

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library