فاعلية التعلم الالكترونى المختلط فى اكساب مهارات تطوير برامج الوسائط المتعددة لطلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية / حسن دياب على غانم ؛ اشراف حسن حسينى جامع : امل عبدالفتاح سويدان
Material type:
- The effectiveness of blended e- learning in giving skills of multimedia programs development to students of educational technololgy at the faculty of specific education [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2009.حس.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100014478000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2009.حس.ف (Browse shelf(Opens below)) | 14478.CD | Not for loan | 01020100014478000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم والتعليم الجامعى
يهدف البحث الى التحقيق من فاعلية التعلم الالكترونى والتعلم المختلط فى اكساب مهارات تطوير برامج الوسائط المتعددة لطلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية وكانت اهم نتائج البحث : تفوق التعلم المختلط على كل من التعلم الالكترونى والتعلم بالطريقة التقليدية فى الاداء العملى لمهارات تطوير برامج الوسائط المتعددة ومستوى تقييم البرامج التى انتجها الطلاب
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.