Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تقويم برامج التنمية المهنية لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية أثناء الخدمة فى مصر فى ضوء الاتجاهات العالمية والاحتياجات المحلية / دنيا محمد فؤاد سالم ؛ اشراف إلهام عبدالحميد فرج : شادية عبدالحليم تمام

By: Contributor(s): Material type: TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : دنيا محمد فؤاد سالم : 2010Description: 398ص ؛ 25سمOther title:
  • Evaluating the programs of the professional development of psychology teachers in the secondary stage during the service in Egypt in the light of the universal directions and the local needs [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: هدف البحث لتقويم برامج التنمية المهنية لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية والوقوف على نقاط القوة والضعف فى البرامج المقدمة واستخدم البحث المنهج الوصفى واستخدم الاستبيانة كأداة للدراسة لتعرف آراء المعلمين المتدربين والمدربين فى البرامج المقدمة بلغت العينة (60 معلما لعلم النفس ) ( 20مدربا ) وتوصل البحث فى نتائجة إلى وجود قصور فى برامج التنمية المهنية المقدمة وقصور فى افتتاحها على الاتجاهات العالمية للتنمية المهنية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2010.دن.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100015226000
CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2010.دن.ت (Browse shelf(Opens below)) 15226.CD Not for loan 01020100015226000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

هدف البحث لتقويم برامج التنمية المهنية لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية والوقوف على نقاط القوة والضعف فى البرامج المقدمة واستخدم البحث المنهج الوصفى واستخدم الاستبيانة كأداة للدراسة لتعرف آراء المعلمين المتدربين والمدربين فى البرامج المقدمة بلغت العينة (60 معلما لعلم النفس ) ( 20مدربا ) وتوصل البحث فى نتائجة إلى وجود قصور فى برامج التنمية المهنية المقدمة وقصور فى افتتاحها على الاتجاهات العالمية للتنمية المهنية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library