فاعلية برنامج قائم على التعليم المختلط في تنمية التحصيل و المهارات العملية في مادة الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمملكة العربية السعودية / محمد سعيد عبدالله آل عطيان الاكلبي ؛ إشراف حسين بشير محمود : مصطفى عبدالسميع محمد
Material type:
- Effectiveness of a blended learning based program in developing academic achievement and practical skills of first secondary grades in chemistry at K.S.A [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2010.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015628000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2010.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) | 15628.CD | Not for loan | 01020100015628000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
يهدف البحث الحالى إلى قياس فاعلية برنامج قائم على التعليم المختلط في تنمية التحصيل و المهارات العملية في مادة الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمملكة العربية السعودية: و تكونت عينة البحث من مجموعتين: تجريبية درست بطريقة التعليم المختلط: و ضابطة درست بالطريقة التقليدية: و خلص البحث إلى وجود فاعلية للتعليم المختلط في تنمية التحصيل و المهارات العملية في مادة الكيمياء: حيث تفوق التعليم المختلط على التعلم بالطريقة التقليدية في التحصيل: و المهارات العملية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.