الأبعاد التشكيلية و الفلسفية للمدرسة الحروفية كمصدر لابتكار مشغولات خشبية ثلاثية الأبعاد / فوزي إبراهيم محمد أبوجلهوم ؛ إشراف على المليجي : محمود كامل السيد
Material type:
- The plastic and the philosophy of the calligraphy school dimension as the source to create the three dimensionof wooden works [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.01.Ph.D.2012.فو.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017350000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.01.Ph.D.2012.فو.أ (Browse shelf(Opens below)) | 17350.CD | Not for loan | 01020100017350000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية
تتناول الدراسة الحديث عن الكتابة: و مرحلة ما قبل الكتابة : و تطوراتها و أنواع الكتابة: بداية الكتابة التصويرية: ثم تصوير اللفظ: و بعد ذلك تحويل الصورة الى كتابة. ثم ألقى الضوء على تطوير المصريين الكتابة: و تاريخ الطباعة: ثم نشأة الخط العربي: و ما طرأ على الكتابة العربية بعد ظهور الإسلام: و بعد ذلك تطور الخطوط العربية: و ما لهذه الخطوط من مميزات و خصائص. ثم تم تناول الحديث عن الحروفية العربية معناها و ماهيتها: ثم الحروفية كاتجاه من اتجاهات الفن التشكيلي الحديث: و كذلك قدرات الحروف العربية المتعددة: و مفهوم المقومات التشكيلية للحروف العربية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.