البنية النفسية للمعسرين قرائيآ من تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / عبدالله صويلح عبدالله العتيبي ؛ اشراف محمد درويش محمد : علي السيد سليمان
Material type:
- Psychological structure of reading disabled pupils in middle schools in K.S.A [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2012.عب.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017643000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2012.عب.ب (Browse shelf(Opens below)) | 17643.CD | Not for loan | 01020100017643000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.04.M.Sc.2012.عب.ب برنامج إرشادى لتحسين مستوى الصلابة النفسية لدى المعلمين المحترقين نفسيا / | Cai01.23.04.M.Sc.2012.عب.ب برنامج إرشادى لتحسين مستوى الصلابة النفسية لدى المعلمين المحترقين نفسيا / | Cai01.23.04.M.Sc.2012.عب.ب البنية النفسية للمعسرين قرائيآ من تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / | Cai01.23.04.M.Sc.2012.عب.ب البنية النفسية للمعسرين قرائيآ من تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / | Cai01.23.04.M.Sc.2012.عب.ف فاعلية برنامج إرشادي لخفض اضطراب الشخصية التجنبية و أثره على الأفكار اللاعقلانية لدى طلاب الجامعة / | Cai01.23.04.M.Sc.2012.عب.ف فاعلية برنامج إرشادي لخفض اضطراب الشخصية التجنبية و أثره على الأفكار اللاعقلانية لدى طلاب الجامعة / | Cai01.23.04.M.Sc.2012.عب.ف فاعلية برنامج إرشادى لتنمية المهارات الوالدية لأمهات الطفل متعدد الإعاقة وعلاقته بالتواصل الاجتماعى لديه / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة -معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى
تهدف الدراسة الحالية التعرف على البنية النفسية للمعسرين قرائيآ من تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية: و يتعثر كثير من الطلاب في دراستهم بسبب نقص في مستواهم العقلي و الفكري و إنما لأسباب أخري قد تتعلق بتحديد قدراتهم على الفهم و القراءة و هذه يشير إليها علماء النفس و التربية الخاصة بأنها نوع من الصعوبات التي يطلق عليها صعوبات التعلم. و قد اهتم العلماء بدراسة هذا النوع من الصعوبات و أرجعوه إلى أسباب كثيرة مختلفة منها الأسباب الاجتماعية و الثقافية و الوراثية و المرضية و انتهوا إلي القول بوجود خلل بسيط في الجهاز العصبي المركزي أو المخ
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.