فاعلية إستراتيجية تدريسية باستخدام المحاكاة و النمذجة في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي في ليبيا = Effective teaching strategy using the method of simulation and modeling to development the skills of reading aloud to the class for sixth primary in Libya / عائشة منصور على عبدالنبي ؛ إشراف محمد لطفى جاد : صابر عبدالمنعم محمد
Material type:
TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عائشة منصور على عبدالنبي : 2013Description: 168 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title: - Effective teaching strategy using the method of simulation and modeling to development the skills of reading aloud to the class for sixth primary in Libya [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
| Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis
|
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2013.عا.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018088000 | ||
CD - Rom
|
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2013.عا.ف (Browse shelf(Opens below)) | 18088.CD | Not for loan | 01020100018088000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث الحالي إلى: تحديد مهارات القراءة الجهرية لتلاميذ الصف السادس الابتدائي في ليبيا. و قامت الباحثة بتحديد قائمة بمهارات القراءة الجهرية بلغت (١٦) مهارة: ثلاثة مهارات تتعلق بالتعرف و سبع مهارات تتعلق بالنطق: و ست مهارات تتعلق بالفهم: ثم قامت الباحثة بتنمية مهارات القراءة الجهرية لدى عينة البحث من خلال بطاقة الملاحظة. و بناء على ذلك قامة الباحثة باستخدام إسترايجية المحاكاة و النمذجة لتنمية مهارات القراءة الجهرية لتلاميذ الصف السادس الابتدائي
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.