header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تأثير استخدام الإتصالات التسويقية على العلاقة بين البنوك و جمهورها : دراسة حالة / محمود عرفت البسيونى نوفل ؛ إشراف سلوى العوادلى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمود عرفت البسيونى نوفل : 2013Description: 425 ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The impact of the use of marketing communications on the relationship between banks and their audience : A case study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: إستهدفت هذه الدراسة التعرف على كيفية ادارة قطاع البنوك في مصر للاتصالات التسويقية: و قياس أثر استخدامها على اتجاهات و سلوك المستهلكين نحو البنوك و الخدمات التى تقدمها: و مدى كفاءتها في احداث أثر ايجابى على العميل تجاه البنك و ذلك اعتمادا على نموذج عملية الإتصالات التسويقية: بالإضافة الى التعرف على دور الاتصالات التسويقية في اقامة علاقة قوية و طويلة الأمد بين البنوك و عملائها: و دراسة مدركات المستهلكين عن الاتصالات التسويقية و عناصرها و استخداماتها المتعددة في البنك الخاضع للدراسة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2013.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018115000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2013.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) 18115.CD Not for loan 01020100018115000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.M.Sc.2013.ما.ا استخدام الجمهور المصرى للتليفون المحمول و علاقته بالتفاعل الاجتماعى / Cai01.15.03.M.Sc.2013.مح.ا اعتماد الشباب المصرى على المواقع الإسلامية العربية : دراسة مسحية / Cai01.15.03.M.Sc.2013.مح.ا اعتماد الشباب المصرى على المواقع الإسلامية العربية : دراسة مسحية / Cai01.15.03.M.Sc.2013.مح.ت تأثير استخدام الإتصالات التسويقية على العلاقة بين البنوك و جمهورها : دراسة حالة / Cai01.15.03.M.Sc.2013.مح.ت تأثير استخدام الإتصالات التسويقية على العلاقة بين البنوك و جمهورها : دراسة حالة / Cai01.15.03.M.Sc.2014.سم.ا {uFE8D}{uFEB4}{uFE98}{uFEA8}{uFEA9}{uFE8D}{uFEE1} {uFE8D}{uFEF9}{uFEE8}{uFE98}{uFEAD}{uFEE8}{uFE95} {uFED3}{uFEF2} {uFEE4}{uFEE4}{uFE8E}{uFEAD}{uFEB4}{uFE94} {uFE83}{uFEE8}{uFEB8}{uFEC1}{uFE94} {uFE8D}{uFEDF}{uFECC}{uFEFC}{uFED7}{uFE8E}{uFE95} {uFE8D}{uFEDF}{uFECC}{uFE8E}{uFEE4}{uFE94} : {uFEA9}{uFEAD}{uFE8D}{uFEB4}{uFE94} {uFE98}{uFEC1}{uFE92}{uFEF4}{uFED8}{uFEF4}{uFE94} {uFECB}{uFEE0}{uFEF0} {uFECB}{uFEF4}{uFEE8}{uFE94} {uFEE4}{uFEE5} {uFE8D}{uFEDF}{uFEE4}{uFE85}{uFEB4}{uFEB4}{uFE8E}{uFE95} {uFE8D}{uFEF9}{uFEE8}{uFE98}{uFE8E}{uFEA0}{uFEF4}{uFE94} {uFEED}{uFE8D}{uFEDF}{uFEA8}{uFEA9}{uFEE4}{uFEF4}{uFE94} / Cai01.15.03.M.Sc.2014.سم.ا {uFE8D}{uFEB4}{uFE98}{uFEA8}{uFEA9}{uFE8D}{uFEE1} {uFE8D}{uFEF9}{uFEE8}{uFE98}{uFEAD}{uFEE8}{uFE95} {uFED3}{uFEF2} {uFEE4}{uFEE4}{uFE8E}{uFEAD}{uFEB4}{uFE94} {uFE83}{uFEE8}{uFEB8}{uFEC1}{uFE94} {uFE8D}{uFEDF}{uFECC}{uFEFC}{uFED7}{uFE8E}{uFE95} {uFE8D}{uFEDF}{uFECC}{uFE8E}{uFEE4}{uFE94} : {uFEA9}{uFEAD}{uFE8D}{uFEB4}{uFE94} {uFE98}{uFEC1}{uFE92}{uFEF4}{uFED8}{uFEF4}{uFE94} {uFECB}{uFEE0}{uFEF0} {uFECB}{uFEF4}{uFEE8}{uFE94} {uFEE4}{uFEE5} {uFE8D}{uFEDF}{uFEE4}{uFE85}{uFEB4}{uFEB4}{uFE8E}{uFE95} {uFE8D}{uFEF9}{uFEE8}{uFE98}{uFE8E}{uFEA0}{uFEF4}{uFE94} {uFEED}{uFE8D}{uFEDF}{uFEA8}{uFEA9}{uFEE4}{uFEF4}{uFE94} /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

إستهدفت هذه الدراسة التعرف على كيفية ادارة قطاع البنوك في مصر للاتصالات التسويقية: و قياس أثر استخدامها على اتجاهات و سلوك المستهلكين نحو البنوك و الخدمات التى تقدمها: و مدى كفاءتها في احداث أثر ايجابى على العميل تجاه البنك و ذلك اعتمادا على نموذج عملية الإتصالات التسويقية: بالإضافة الى التعرف على دور الاتصالات التسويقية في اقامة علاقة قوية و طويلة الأمد بين البنوك و عملائها: و دراسة مدركات المستهلكين عن الاتصالات التسويقية و عناصرها و استخداماتها المتعددة في البنك الخاضع للدراسة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library