الفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الدراسى فى كل من مهارات ما وراء المعرفة و المعتقدات المعرفية و أساليب التعلم لطلبة التعليم العام / ساره السيد محى عبدالعظيم محمد ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى
Material type:
TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ساره السيد محى عبدالعظيم محمد : 2013Description: 166 ص : اشكال ؛ 25سمOther title: - The difference between high and low academic achievement in each of metacognitive skills, epistemological beliefs, and learning styles for general education students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
| Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis
|
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2013.سا.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018703000 | ||
CD - Rom
|
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2013.سا.ف (Browse shelf(Opens below)) | 18703.CD | Not for loan | 01020100018703000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى
هدفت الدراسة إلى معرفة الفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الدراسى فى كل من مهارات ما وراء المعرفة و المعتقدات المعرفية و أساليب التعلم و التعرف على الفروق بين الجنسين و امكانية التنبؤ بالتحصيل من خلال تلك المتغيرات . و من أجل ذلك أجريت الدراسة على العينة النهائية و بلغت (300) من طلبة و طالبات الصف الأول الثانوي العام و بتطبيق أدوات الدراسة توصلت إلى وجود فروق لصالح مرتفعي التحصيل في مهارات ما وراء المعرفة و أساليب التعلم بينما تكون الفروق لصالح منخفضي التحصيل في المعتقدات المعرفية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.