Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

الفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الدراسى فى كل من مهارات ما وراء المعرفة و المعتقدات المعرفية و أساليب التعلم لطلبة التعليم العام / ساره السيد محى عبدالعظيم محمد ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى

By: Contributor(s): Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ساره السيد محى عبدالعظيم محمد : 2013Description: 166 ص : اشكال ؛ 25سمOther title:
  • The difference between high and low academic achievement in each of metacognitive skills, epistemological beliefs, and learning styles for general education students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى Summary: هدفت الدراسة إلى معرفة الفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الدراسى فى كل من مهارات ما وراء المعرفة و المعتقدات المعرفية و أساليب التعلم و التعرف على الفروق بين الجنسين و امكانية التنبؤ بالتحصيل من خلال تلك المتغيرات . و من أجل ذلك أجريت الدراسة على العينة النهائية و بلغت (300) من طلبة و طالبات الصف الأول الثانوي العام و بتطبيق أدوات الدراسة توصلت إلى وجود فروق لصالح مرتفعي التحصيل في مهارات ما وراء المعرفة و أساليب التعلم بينما تكون الفروق لصالح منخفضي التحصيل في المعتقدات المعرفية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.سا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018703000
CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.سا.ف (Browse shelf(Opens below)) 18703.CD Not for loan 01020100018703000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى

هدفت الدراسة إلى معرفة الفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الدراسى فى كل من مهارات ما وراء المعرفة و المعتقدات المعرفية و أساليب التعلم و التعرف على الفروق بين الجنسين و امكانية التنبؤ بالتحصيل من خلال تلك المتغيرات . و من أجل ذلك أجريت الدراسة على العينة النهائية و بلغت (300) من طلبة و طالبات الصف الأول الثانوي العام و بتطبيق أدوات الدراسة توصلت إلى وجود فروق لصالح مرتفعي التحصيل في مهارات ما وراء المعرفة و أساليب التعلم بينما تكون الفروق لصالح منخفضي التحصيل في المعتقدات المعرفية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library