الرؤية الاستراتيجية فى صناعة الضيافة و تعظيم القيمة المدركة للخدمات : دراسة حالة عن فنادق العراق / أكرم عبدالرحمن عبدالكريم ؛ إشراف محمد سيد أحمد الزغبى : هنادى محمد أبوالمعاطى
Material type:
- The strategic vision for the hospitality industry and magnification of the perceived value of services : A case study on hotels in Iraq [Added title page title]
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.Ph.D.2013.اك.ر (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018628000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة قناة السويس - كلية السياحة و الفنادق - قسم الدراسات الفندقية
هدفت الدراسة إلى تحديد مدى تبنى ادارات الفنادق فى العراق للمناهج العلمية الحديثة و منها مدى تبنى رؤى إستراتيجية بناءة فى تحقيق المكانة المتميزة فى السوق السياحية من خلال تعظيم القيمة المدركة التى تحملها خدمات تلك الفنادق. و انتهجت الدراسة المراجعة النظرية لوصف الظاهرة و الدراسة الميدانية لتحليلها: لذا افترض الباحث أن هنالك علاقة ارتباط و تأثير معنوية بين الرؤية الإستراتيجية و تعظيم القيمة المدركة للخدمات: و طبقت الدراسة الميدانية فى بعض فنادق الخمسة نجوم العراقية البالغ عددها (٥فنادق) لما تتمتع به من إمكانيات مادية متميزة مقارنته مع الفنادق الأقل تصنيفا منها
There are no comments on this title.