أثر اختلاف إستراتيجية التقويم البنائي لدى المستقلين والمعتمدين ببيئات التعلم الإلكتروني في تنمية التحصيل و الأداء المهاري لطلاب تكنولوجيا التعليم / حمدي أحمد عبدالعظيم ؛ اشراف هناء محمد جمال الدين : نادر سعيد على شيمي
Material type:
- The effect of the difference of formative evaluation strategy at the independent and dependent in E- learning environments on developing the Achievement and the skills Performance of students of instructional technology [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2014.حم.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019786000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2014.حم.أ (Browse shelf(Opens below)) | 19786.CD | Not for loan | 01020100019786000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
يهدف هذا البحث لقياس أثر اختلاف إستراتيجية التقويم البنائي (الذاتي - الأقران) لدى المستقلين والمعتمدين ببيئات التعلم الإلكتروني في تنمية التحصيل و الأداء المهاري لمهارات البرمجة النصية داخل برنامج الفلاش وتكونت عينه البحث من 40 طاالب من طلاب قسم تكنولوجيا التعليم -كلية التربية النوعية - جامعة الفيوم . وكشفت النتائج عن تفوق الطلاب الذين درسوا باستخدام إستراتيجية تقويم الاقران على الطلاب الذين درسوا باستخدام إستراتيجية التقويم الذاتى فى كل من التحصيل والأداء المهارى وكذلك تفوق الطلاب المستقلين عن المجال الإدراكى على الطلاب المعتمدين على المجال الإدراكى فى كل من التحصيل والإداء المهارى : كما أشارت النتائج إلى عدم وجود فروق دالة إحصائيا بين متوسطى درجات الطلاب فى التحصيل البعدى و المهارات العملية: ترجع إلى أثر اختلاف إستراتيجية التقويم البنائى: و أسلوب تعلم المستقلين و المعتمدين
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.