الاستراتيجيات الاتصالية للدبلوماسية العامة الإسرائيلية عبر الإنترنت : دراسة تحليلية / آلاء فوزى السيد عبداللطيف ؛ إشراف ثريا أحمد البدوى
Material type:
- Communication strategies of Israeli public diplomacy via Internet : Analytical study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2015.آل.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020674000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2015.آل.إ (Browse shelf(Opens below)) | 20674.CD | Not for loan | 01020100020674000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.15.03.M.Sc.2014.يا.ا الاتصال التفاعلى من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية وعلاقتها برأس المال الاجتماعى / | Cai01.15.03.M.Sc.2014.يا.ا الاتصال التفاعلى من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية وعلاقتها برأس المال الاجتماعى / | Cai01.15.03.M.Sc.2015.آل.إ الاستراتيجيات الاتصالية للدبلوماسية العامة الإسرائيلية عبر الإنترنت : دراسة تحليلية / | Cai01.15.03.M.Sc.2015.آل.إ الاستراتيجيات الاتصالية للدبلوماسية العامة الإسرائيلية عبر الإنترنت : دراسة تحليلية / | Cai01.15.03.M.Sc.2015.آى.ث الثبات والتحول في الخطاب الصحفي والإعلامي عقب ثورة 25 يناير وعلاقته بالمصداقيه/ | Cai01.15.03.M.Sc.2015.آى.ث الثبات والتحول في الخطاب الصحفي والإعلامي عقب ثورة 25 يناير وعلاقته بالمصداقيه/ | Cai01.15.03.M.Sc.2015.إس.د دور المواقع الإلكترونية فى بناء سمعة المنظمة / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
استهدفت الدراسة توصيف الاستراتيجيات الاتصالية للدبلوماسية العامة التى تطبقها المؤسسات الحكومية الإسرائيلية فى صفحاتها الموجهة للجمهور العربى عبر الفيسبوك: و تحليل أهم التكتيكات المستخدمة فى الأوقات الاعتيادية و أوقات الأزمات: و ذلك من خلال تطبيق: نموذج "بيتيك فان رولر" لاستراتيجيات العلاقات العامة. نموذج "وليم ال. بينويت" لإدارة أزمات الصورة الذهنية للدول. نموذج "تون أ. فان ديك" لدراسة الخطاب الأيديولوجي. و قد طبقت الدراسة باستخدام منهج تحليل الخطاب الأيديولوجي على (7) صفحات فيسبوك حكومية إسرائيلية تنوعت بين الطابع السياسى و الدبلوماسى و الأمنى و الاقتصادى و الإعلامى: و امتدت الفترة الزمنية للدراسة لمدة عام و (12) يوم: و قد تم خلالها تحليل (543) من الخطابات المكتوبة و المرئية المنتجة بالصفحات الإسرائيلية: بالإضافة إلى تحليل (62) من ردود إسرائيل على المستخدمين العرب. و قد انتهت الدراسة فيما يتعلق بالاستراتيجيات الاتصالية للعلاقات العامة إلى اعتماد الخطاب الحكومي الإسرائيلى فى جميع الأوقات على استراتيجية الإقناع فى اتجاه واحد: بهدف تكوين اتجاهات إيجابية لدى الجمهور العربى نحو إسرائيل: فى حين ارتبط توظيف استراتيجيتى الحوار و بناء الإجماع بشكل أكبر بالموضوعات الثقافية: و الاجتماعية: و الترفيهية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.