header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على الذكاءات المتعددة و أثره فى تنمية مهارات التفكير الإبداعى و التفكير الناقد للطلبة المتفوقين بالمرحلة الأساسية المتوسطة فى فلسطين = A program Based on multiple intelligences and its impact on acreative thinking skills and the critical thinking of excelling students in the preparatory stage in Palestine / مراد عمر محمد صالح ؛ إشراف خالد عبدالرازق النجار : سميرة أبوالحسن عبدالسلام

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مراد عمر محمد صالح : 2015Description: 156 ص ؛ 25سمOther title:
  • A program Based on multiple intelligences and its impact on acreative thinking skills and the critical thinking of excelling students in the preparatory stage in Palestine [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم التربية الخاصة Summary: برنامج قائم على الذكاءات المتعددة وأثره في تنمية مهارات التفكير الإبداعي والتفكير الناقد للطلبة المتفوقين بالمرحلة الأساسية المتوسطة في فلسطين . هدفت الدراسة إلى تنمية مهارات التفكير الإبداعي ومهارات التفكير الناقد للطلبة المتفوقين بالمرحلة الأساسية المتوسطة باستخدام برنامج قائم على الذكاءات المتعددة والتحقق من فاعليته . و ذلك على عينة قوامها (30) طالب من الطلبة المتفوقين بالمرحلة الأساسية المتوسطة فى فلسطين و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبية و ضابطة مع إجراء التجانس بينهما من حيث العمر الزمنى و التحصيل و الذكاء و التفكير الإبداعى و الناقد : و استخدمت الدراسة مقياساً للتفكير الابداعى و مقياساً للتفكير الناقد و برنامجاً لتنمية مهارات التفكير الإبداعى و الناقد لديهم: و توصلت نتائج إلدراسة إلى فاعلية البرنامج المستخدم فى تنمية هذه المهارات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.Ph.D.2015.مر.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020724000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.Ph.D.2015.مر.ب (Browse shelf(Opens below)) 20724.CD Not for loan 01020100020724000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.07.Ph.D.2015.مر.أ أثر برنامج تدريبي قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية التفكير وحل المشكلات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم النمائية / Cai01.23.07.Ph.D.2015.مر.أ أثر برنامج تدريبي قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية التفكير وحل المشكلات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم النمائية / Cai01.23.07.Ph.D.2015.مر.ب برنامج قائم على الذكاءات المتعددة و أثره فى تنمية مهارات التفكير الإبداعى و التفكير الناقد للطلبة المتفوقين بالمرحلة الأساسية المتوسطة فى فلسطين = A program Based on multiple intelligences and its impact on acreative thinking skills and the critical thinking of excelling students in the preparatory stage in Palestine / Cai01.23.07.Ph.D.2015.مر.ب برنامج قائم على الذكاءات المتعددة و أثره فى تنمية مهارات التفكير الإبداعى و التفكير الناقد للطلبة المتفوقين بالمرحلة الأساسية المتوسطة فى فلسطين = A program Based on multiple intelligences and its impact on acreative thinking skills and the critical thinking of excelling students in the preparatory stage in Palestine / Cai01.23.07.Ph.D.2015.مه.ب برنامج تدريبي قائم لخفض المؤشرات السلوكية لصعوبات التعلم النمائية و أثره على تنمية المهارات قبل الأكاديمية لدى أطفال ما قبل المدرسة = Training program for reducing indicators of developmental learning disabilities and its impact for developing pre academic skills among pre-school children / Cai01.23.07.Ph.D.2015.مه.ب برنامج تدريبي قائم لخفض المؤشرات السلوكية لصعوبات التعلم النمائية و أثره على تنمية المهارات قبل الأكاديمية لدى أطفال ما قبل المدرسة = Training program for reducing indicators of developmental learning disabilities and its impact for developing pre academic skills among pre-school children / Cai01.23.07.Ph.D.2015.نه.ب برنامج قائم على جداول النشاط المصورة لتنمية مهارات السلامة والأمان للأطفال الذاتويين /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم التربية الخاصة

برنامج قائم على الذكاءات المتعددة وأثره في تنمية مهارات التفكير الإبداعي والتفكير الناقد للطلبة المتفوقين بالمرحلة الأساسية المتوسطة في فلسطين . هدفت الدراسة إلى تنمية مهارات التفكير الإبداعي ومهارات التفكير الناقد للطلبة المتفوقين بالمرحلة الأساسية المتوسطة باستخدام برنامج قائم على الذكاءات المتعددة والتحقق من فاعليته . و ذلك على عينة قوامها (30) طالب من الطلبة المتفوقين بالمرحلة الأساسية المتوسطة فى فلسطين و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبية و ضابطة مع إجراء التجانس بينهما من حيث العمر الزمنى و التحصيل و الذكاء و التفكير الإبداعى و الناقد : و استخدمت الدراسة مقياساً للتفكير الابداعى و مقياساً للتفكير الناقد و برنامجاً لتنمية مهارات التفكير الإبداعى و الناقد لديهم: و توصلت نتائج إلدراسة إلى فاعلية البرنامج المستخدم فى تنمية هذه المهارات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library