أثر استخدام استراتيجية تدريب مقترحة وفقاً لتطبيقات الجيل الثانى للويب فى تنمية مهارات استرجاع المعلومات من المكتبات الأكاديمية لطلاب الدراسات العليا = The effect of using a suggested training strategy based on the applications of the web second generation to develop postgraduate students, information retrieval skills from the academic libraries / إيمان سامى محمود سليم ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان
Material type:
TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : إيمان سامى محمود سليم : 2015Description: 316 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title: - The effect of using a suggested training strategy based on the applications of the web second generation to develop postgraduate students, information retrieval skills from the academic libraries [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
| Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis
|
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2015.إي.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020752000 | ||
CD - Rom
|
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2015.إي.أ (Browse shelf(Opens below)) | 20752.CD | Not for loan | 01020100020752000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالي إلى تصميم استراتيجية تدريب مقترحة لتنمية مهارات استرجاع المعلومات من المكتبات الاكاديمية لدى عينة مكونة من 40 طالب و طالبة من طلاب الدراسات العليا بكلية التربية جامعة حلوان: باستخدام مجموعتين تجريبيتين الاولى (تقدم لها الاستراتيجية المقترحة عن طريق الويكى) و الثانية (تقدم لها الاستراتيجية المقترحة عن طريق المدونة): وتوصلت النتائج إلى فاعلية الاستراتيجية المقترحة للمجموعتين التجريبيتين الاولى (الويكى) و الثانية (المدونة) في تنمية مهارات استرجاع المعلومات من المكتبات الاكاديمية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.